تشهد مساء اليوم الجمعة منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم وإ

مصر,الصفقة,مباريات,غزل المحلة,الدوري

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

تعرف على مباريات اليوم الجمعة 14 يوليو في الدورى المصرى الممتاز

غزل المحلة
غزل المحلة

تشهد مساء اليوم الجمعة، منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم، وإليكم المباريات وموعدها.   موعد مباراة أسوان والداخلية   يستقبل فريق أسوان في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة، فريق الداخلية على استاد أسوان الدولى، في مباراة نارية، حيث يبحث الفريقان عن النجاة من الهبوط للقسم الثانى، بعد السقوط في المباراة الماضية، حيث سقط أسوان أمام الطلائع، بينما سقط الداخلية أمام الإسماعيلى في نفس الجولة.



موعد مباراة غزل المحلة وحرس الحدود   ويحل فريق غزل المحلة في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة، ضيفا ثقيلا على فريق حرس الحدود على استاد برج العرب، في مباراة يدخلها الفريقان بمعنويات منخفضة، حيث تعادل غزل المحلة سلبيا مع البنك الأهلى في الجولة الماضية، فيما تعادل حرس الحدود مع الاتحاد بهدفين لمثلهما.

موعد مباراة بيراميدز وطلائع الجيش   يستقبل فريق بيراميدز في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة، فريق طلائع الجيش على استاد الدفاع الجوى، في مباراة يدخلها الفريقان بمعنويات مختلفة، حيث سقط بيراميدز أمام سيراميكا بهدفين مقابل هدف، في المقابل انتزع طلائع الجيش فوزا مهما على أسوان بهدف نظيف في نفس الجولة.

موعد مباراة فيوتشر والبنك الأهلى يلتقى فريق فيوتشر في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة، مع فرق البنك الأهلى على استاد القاهرة الدولى، في مباراة يدخلها الفريقان بمعنويات مختلفة، حيث سقط فيوتشر أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية، فيما حقق البنك الاهلى تعادلا ثمينا أمام غزل المحلة أبقى الفريق في بطولة الدورى بالموسم المقبل.