اكد جهاز تنمية مدينة حدائق اكتوبر أن خطة تطوير ورفع زيادة المسطحات الخضراء بالمدينة مستمرين فيها لما لها من آث

تطوير,حدائق اكتوبر,مدن الجيل الرابع,الدولة,زراعة,اليوم,اكتوبر,جهاز,مبادرة,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

المبادرة تتضمن البدء في زراعة 250سجرة مثمرة بالجزر لاستهداف الف شجرة خلال الفترة المقبلة

جهاز حدائق اكتوبر يعلن عن تدشين مبادرة "اغرس حياة" لزراعة الأشجار المثمرة

اكد جهاز تنمية مدينة حدائق اكتوبر أن خطة تطوير ورفع زيادة المسطحات الخضراء بالمدينة مستمرين فيها لما لها من آثار بيئية وجمالية واضحة كمظهر حضاري جيد وواجهة مشرفة للمدينة .



 

 

وأوضح الجهاز في بيان له مساء اليوم أنه تحت رعاية  المهندس محمد مصطفى رئيس الجهاز  تم تدشين مبادرة ( اغرس حياة ) لزراعة الأشجار المثمرة بالمدينة وبالتعاون والمشاركة المجتمعية  حيث تم اليوم زراعة عدد ٢٥٠ شجرة مثمرة بالجزر باماكن متفرقة بالمدينة ضمن خطة لزراعة عدد ١٠٠٠ شجرة مثمرة خلال الأيام القليلة القادمة  كمرحلة أولى من المبادرة .

 

 

ويدعو جهاز حدائق اكتوبر  جميع السكان والشركات ورجال الأعمال للمشاركة في هذه المبادرة عن طريق التنسيق مع جهاز المدينة لما لذلك من الأثر الجميل والحضاري علي المدينة.

 

 

وتاتي هذه المبادرة لاستكمال زراعة العديد من الأشجار والنخيل المثمر خلال الفترة المقبلة في المدينة حيث أنها مدينة تلقي اهتماما مباشرا من قيادات الدولة .

 

 

وأوضح الجهاز أنه يعمل علي مدار الساعة في جميع الاتجاهات كم رفع كفاءة الطرق وخطوط الصرف والحياة وتنفيذ وحدات خدمية وتشجير لأنها مدينة من مدن الجيل الرابع وتتميز بالمساحات المتنوعة وتقدر بنحو 40الف فدان .