قال مصطفى كامل نقيب الموسيقيين إن السوشيال ميديا لا تحركه في اتخاذ قراراته كنقيب للموسيقيين موضحا أنه رهن

حفل ترافيس سكوت,ترافيس سكوت,إقامة حفل ترافيس سكوت بمصر,الصفقه,نقابة المهن الموسيقية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

ترافيس سكوت

مصطفى كامل يكشف موقف الموسيقيين من حفل ترافيس سكوت

مصطفى كامل
مصطفى كامل

قال مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، إن السوشيال ميديا لا تحركه في اتخاذ قراراته كنقيب للموسيقيين، موضحًا أنه رهن قرار إقامة حفل المطرب ترافيس سكوت بالحصول على الموافقات الأمنية اللازمة.



حفل ترافيس سكوت 

وعن كواليس الحفل والتراخيص، أوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، أنه كان في سيارته وجاء إليه تليفون من شركة تنظيم حفلات، تتعامل مع النقابة منذ فترة طويلة، ولا يوجد حولها أي مشاكل، وطلبت الشركة إقامة حفل لترافيس سكوت، وتم الاتفاق على الرسوم المطلوبة، منوها أنه في هذه الأثناء لم يكن يعرف من هو ترافيس سكوت.

وأضاف مصطفى كامل، أنه خلال الفترة الأخيرة وجد حالة من الانزعاج من إقامة هذا الحفل من جمهور السوشيال ميديا، والمواقع الصحفية، والبرامج التليفزيونية، وبالتدقيق وجد عدد كبير من الفيديوهات لحفلات ترافيس سكوت وبها حوادث غريبة ووفيات، وبعد الفحص تم إصدار قرار بمنع إقامة الحفل إلا في حالة الحصول على كافة التراخيص والموافقات الأمنية.

وأكمل مصطفى كامل: عاوز أقول للجمهور إن نقابة المهن الموسيقية ليست الجهة الوحيدة صاحبة القرار في إقامة الحفلات، ولكن هناك جهات أخرى يجب أن توافق أو ترفض إقامة الحفلات خاصة حفلات المطربين الأجانب. 

وأشار مصطفى كامل إلى أنه سيخطر الجهة المنظمة للحفل بأنه في حالة عدم موافاة النقابة بالموافقات الأمنية على الحفل، سيكون قرار النقابة بإصدار ترخيص للحفل لاغيا.