تنطلق يوم الخميس المقبل منافسات البطولة العربية لكرة القدم للأندية والتي تحمل أسم كأس الملك سلمان للأندية الأب

مصر,الزمالك,الصفقة,الملك سلمان,كأس الملك سلمان للأندية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

كأس الملك سلمان للأندية.. الزمالك يمثل مصر و6 ملايين دولار في انتظار البطل

كأس الملك سلمان للأندية
كأس الملك سلمان للأندية

تنطلق يوم الخميس المقبل منافسات البطولة العربية لكرة القدم للأندية والتي تحمل أسم كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، حيث تقام البطولة في المملكة العربية السعودية، وتستمر حتى يوم 12 أغسطس المقبل.



ولأول مرة تقام منافسات البطولة العربية للأندية بنظام الدورة المجمعة وفي دولة واحدة، إذ تقام مباريات المسابقة في مدن "الطائف وأبها والباحة"، بمشاركة 16 فريقا عربيا تم تقسيمهم إلى أربع مجموعات.

ويعد الزمالك بطل الدوري المصري الممتاز في الموسمين الماضيين ممثل مصر الوحيد في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، وذلك بعد خروج فريق طلائع الجيش من الأدوار التمهيدية للمسابقة، واعتذار الأهلي عن عدم المشاركة في البطولة. وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الثالثة التي ضمت إلى جانبه فرق "النصر والشباب السعوديين، والاتحاد المنستيري التونسي".

ويخوض الزمالك مبارياته في البطولة العربية على ملعب "الملك فهد" في الطائف، ويستهل الفريق الأبيض مشواره بمواجهة الاتحاد المنستيري يوم 28 يوليو الجاري، ثم يلعب مع الشباب السعودي في الجولة الثانية لدور المجموعات يوم 31 من الشهر ذاته، على أن يختتم لقاءاته بمواجهة النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل.