بعد نزاعات قضائية استمرت طويلا واستئناف قدمته منى السابر للمحكمة صدر قرار نهائي بحبسها لمدة سنة كاملة على خ

الصفقة,اخبار المشاهير,حلا الترك,مني السابر,طفلة,تريند,عيد الام

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

سجن لمدة عام كامل هدية ابنتي حلا لي في عيد الام مني السابر تتحدث

بعد نزاعات قضائية استمرت طويلاً واستئناف قدمته منى السابر للمحكمة، صدر قرار نهائي بحبسها لمدة سنة كاملة، على خلفية القضية التي رفعتها حلا الترك على والدتها، متهمةً إياها بسرقة مبلغ 20 ألف دينار بحريني أي ما يعادل قرابة 53 ألف دولار.



في بث مباشر على حسابها الرسمي في موقع إنستغرام، أعلنت منى السابر أن الحكم النهائي للمحكمة قد صدر مع أمر بحبسها عاماً كاملاً.

وقالت منى إنها كانت تتمنى أن تقف ابنتها مع الحق، لكنها لن تعرف المعنى الحقيقي للأمومة، ولن تقدر قيمة الأم إلا بعد أن تتزوج وتنجب أطفالاً، وأضافت: "شكراً على الهدية اللي هديتيني ياها هلا بعيد الأم".

وكان قد صدر حكم السجن بحق منى في وقت سابق، إلا أنها لجأت إلى الاستئناف، آملة أن يتغير الحكم، لكن لم يتغير شيء بعد الاستئناف، وصدر الحكم بسجنها للمرة الثانية.

 

 

وقد كانت السابر تبكي خلال البث الذي ظهر ابنها في بدايته، وطلبت من الجمهور أن يدعمها في محنتها.

 

وأضافت منى السابر أنها ستتخذ إجراءات قانونية وتسعى لإبطال الحكم، لاسيما أنها حاضنة لطفلها الذي لا يزال بحاجتها، ولن يتحمل فراقها في حال تنفيذ الحكم.

وذكرت السابر أن ابنتها حلا قد قدمت إلى المحكمة وشهدت زوراً ضدها، الأمر الذي لم تكن تتوقعه على الإطلاق، لكنها أضافت أن السبب الحقيقي في محنتها هم والد حلا وجدتها وعمها ومن حولهم.

وعبرت السابر عن دهشتها من تصرف ابنتها، وأكدت أن أحدهم دفعها للقيام بذلك، وقالت إن حلا لا بد أنها سمعت بقرار المحكمة، ولن تعرف عمق الجرح الذي سببته لأمها حتى تصبح أماً بدورها.  

منذ أن كانت المغنية البحرينية حلا الترك طفلة صغيرة كانت هناك نزاعات وحروب دائرة بين والدتها منى السابر ووالدها محمد الترك، إذ كانا يتنازعان للحصول على حضانة حلا وأخيها الصغير.

وقد عاشت المغنية البحرينية فترة طفولتها مع والدها وزوجته المغربية دنيا بطمة، ثم انتقلت لاحقاً لتعيش مع والدتها منى السابر.

لكن حلا فاجأت الجميع عندما رفعت دعوى قضائية ضد والدتها، متهمة إياها بأخذ مبلغ 20 ألف دينار بحريني منها دون موافقتها.

من جهتها، لم تنكر منى السابر أخذ هذا المبلغ، لكنها قالت إنها أنفقته على أطفالها، خصوصاً أن والدهم لم يكن يبعث إليها بنفقتها ونفقة الأطفال، وقالت إن عائلة زوجها السابق تحرض ابنتها ضدها، وإنها أخذت منها هذا المبلغ بمعرفتها ورضاها.

وقد أصدرت المحكمة حكماً بحبس منى السابر، التي لجأت إلى الاستئناف، إلا أنه لم يفلح، فقد أصدرت المحكمة الحكم ذاته في المرة الثانية أيضاً.