اكتسحت سيدات منتخب السويد نظيرتهن بمنتخب إيطاليا بخماسية نظيفة دون مقابل فى المباراة التي جمعت المنتخبين على

السويد,الصفقة,مصر,الجولة الثالثة,منتخب السويد

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

السويد تكتسح إيطاليا بخماسية وتتأهل لدور الـ16 بكأس العالم للسيدات 2023

اكتسحت سيدات منتخب السويد نظيرتهن بمنتخب إيطاليا بخماسية نظيفة دون مقابل، فى المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب ويلينجتون الإقليمي فى نيوزيلندا، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة من منافسات كأس العالم للسيدات 2023 ،| لتضمن سيدات السويد التأهل إلى دور الـ 16 كأس العالم وتخطف البطاقة الاولى عن المجموعة.



سجلت أهداف منتخب السويد كل من أماندا إيليستدت، فريدولينا رولجو وستينا بلاكستينوس فى الدقائق 39، 44، 45 من عمر الشوط الأول .

ثم أضافت أماندا إيليستدت الهدف الرابع للسويد والثانى لها في الدقيقة 50 ، واختتمت ريبيكا بلومكفيست الخماسية فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الثانى والمباراة.

وبهذه النتيجة، يتصدر منتخب السويد للسيدات المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخب إيطاليا فى المركز الثانى والوصافة برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخبا جنوب أفريقيا والأرجنتين الترتيب بنقطة واحدة لكل منهما.

وافتتح المنتخب السويدي لكرة القدم النسائية مشواره في بطولة كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات بفوز مثير على منتخب جنوب أفريقيا 2-1 صباح الأحد الماضي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة، وحصد المنتخب السويدي بذلك أول ثلاث نقاط، في المجموعة السابعة التي تضم أيضاً منتخبي الأرجنتين وإيطاليا.