أطل النجم تامر حسنى على جمهوره اليوم السبت بـنيولوك مختلف حيث شاركهم صورا جديدة له مع رسالة لبث الأمل وا

الصفقة,تامر حسني,اخبار النجوم,منوعات,فن,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

تامر حسنى بـ "نيولوك" مختلف وتمارين صباحية شاقة استعدادًا لعمل جديد

تامر حسني
تامر حسني

 



أطل النجم تامر حسنى، على جمهوره، اليوم السبت، بـ"نيولوك" مختلف حيث شاركهم صورًا جديدة له مع رسالة لبث الأمل والتفاؤل كعادته فى تفاعله مع متابعيه وجماهيره فى مصر والوطن العربى، واعدًا إياهم بقرب طرح عمل جديد بعد الفيديو كليب الذى طرحه قبل أسابيع قليلة.

وقال تامر حسنى فى تعليقه على الصور التى ظهر فى إحداها بـ"فورمة" رائعة بعد مواظبته على التمارين الرياضية الشاقة: "صباح الفل والنجاح والطاقة الجميلة.. قولنا نعمل شوية تان كده مع القَصة الجديدة وعودة للتمارين العنيفة عالصبح.. استعدادًا لتصوير حاجة جديدة بعد الكليب اللى صورته من كام يوم.. وإن شاء الله يعجبوكم". وعلى جانب آخر، يشار إلى أن الفنان تامر حسنى، قدم باقة من أبرز أغانيه فى حفله الغنائى ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، بداية شهر أغسطس الجارى، وذلك وسط إقبال كبير من الزواج والجمهور على المهرجان.

وبثت قناة  dmc، أغانى النجم تامر حسنى فى الحفل، وذلك بعدما أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إذاعة حفلات مهرجان مدينة العلمين الجديدة للترفيه، تماشيا مع سياسة الشركة الهادفة لتقديم خدمات متميزة لجميع أفراد الأسرة ومشاهدى قنواتها، وإيماناً منها بأهمية الترفية ضمن خطة قنواتها وبرامجها المتنوعة.