اقترب عرض برنامج رامز جلال الجديد في شهر رمضان2021 يبحث الجمهور عن تفاصيل جديدة حول فكرة البرنامج وأبرز الض

قناة النهار,كشف,الزمالك,السعودية,الصفقة,الفن,ارتفاع,مصر,قفشة,المملكة العربية السعودية,الأهلي,نفت,تويتر,نادي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الكشف عن تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد في السعودية.

 اقترب عرض برنامج رامز جلال  الجديد في شهر رمضان2021  يبحث الجمهور عن تفاصيل جديدة حول فكرة البرنامج وأبرز الضيوف الذين من المقرر أن يشاركون فيه، وقد انتشرت أسماء بعضهم في الساعات الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.



 

عمرربيع ياسين الأعلامي  كشف في تغريدة نشرها عبر حسابه على "تويتر" عن أسماء بعض ضيوف برنامج  رامز جلال .

 

 

والمقرر عرضه في شهر رمضان2021، حيث أكد مقدم برنامج "نمبر وان" على قناة النهار أن بعض نجوم كرة القدم المصرية قد انتهوا خلال الأيام الماضية من تصوير حلقاتهم في البرنامج الذي لم يتأكد اسمه النهائي بعد.

 

 

وأوضح أن الضحايا هم محمد مجدي قفشة و محمد هاني، و مروان محسن لاعبي النادي الأهلي ، و محمود جنش لاعب نادي الزمالك فكتب: "أفشة وجنش ومحمد هاني ومروان محسن انتهوا من تصوير حلقاتهم في برنامج رامز مريض نفسي”

 

 

أوضح  عمر ربيع ياسين أن نجوم الذين شاركوا فيه قد قاموا بتصوير حلقاتهم في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في مدينة الملاهي فكتب: "الحلقات تم تصويرها في مدينة الملاهي في السعودية و يعرض البرنامج في شهر رمضان الكريم”.

 

 

وقد ترددت في الفترة الأخيرة بعض المعلومات عن فكرة البرنامج والمقلب الذي سوف يتعرض له ضيوف رامز جلال حيث سيتم تنفيذه داخل مدينة ملاهي وسوف يحضر الضيف ويمر بمغامرة داخله وفي نهاية يسقط من ارتفاع كبير بالمياه.

 

 

وقد تردد كذلك أن  رامز جلال أوقع عدد من نجوم الفن في البرنامج ومنهم أحمد سعد و ويزو.

 

 

رامز مريض نفسي هو الاسم الذي تم تداوله بشكل واسع خلال الفترة الماضية من قبل بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، كما أعلن كذلك أحد مطربي المهرجانات في مصر عن حلوله ضيف في البرنامج والذي ذكر نفس الاسم ليعود بعد ذلك لينفي مشاركته فيه.

 

 

في وقت نفت mbc ما يتم ترديده حول اسم برنامج رامز جلال الجديد المقرر عرضه في رمضان2021، ومن المتوقع ان تحسم قناة mbc الجدل حول اسم البرنامج وفكرته خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

ويأتي عرض برنامج  رامز جلال الجديد وسط تحذيرات من نقابة الإعلاميين بمصر التي أصدرت بيانًا أعلنت به منع ظهور رامز جلال على أي وسيلة إعلام تبث داخل مصر لحين توفيق أوضاعه على خلفية ما وصفته بـ"الخروقات" التى ينتهجها في برامج مقالبه وآخرها رامز مجنون رسمي.