رفع الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى شعار لا مجال للمفاجآت قبل مباراتى كينيا وجزر القمر ي

ليفربول,اخر الاخبار,حسام البدري,كينيا,منتخب مصر,اليوم,الصفقة الاخباري,الخميس,مصر,On Trend,القاهرة,الصفقة,تركيا,محمد صلاح,افريقيا,تصفيات أمم افريقيا,القمر,الفراعنة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

المنتخب يرفع شعار" لا مجال للمفاجأت " قبل مباراتي كينيا وجزر القمر

رفع الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول، بقيادة حسام البدرى، شعار "لا مجال للمفاجآت" قبل مباراتىّ كينيا وجزر القمر يومىّ 25 و29 مارس الجارى فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022، وشدد الجهاز الطبى للفراعنة على الإجراءات الطبية داخل المعسكر للحفاظ على سلامة اللاعبين قبل السفر إلى كينيا، حيث يرغب البدرى فى الاحتفاظ بكل أسلحته دون انتظار لأى مفاجآت قد تربك الحسابات بسبب مسحات كورونا، سواء فى القاهرة قبل السفر فى كينيا، وهو ما قد يحرم المنتخب من قوامه الأساسى.



 

وقرر مسؤولو المنتخب الوطنى تطبيق نظام "الفقاعة الطبية" فى معسكر الفراعنة مع بدء انضمام اللاعبين المحترفين، وعلى رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى الذى وصل القاهرة مساء أمس، الأحد، وانضم لمعسكر الفراعنة مباشرة استعداداً لمباراتىّ كينيا وجزر القمر يومىّ 25 و29 مارس الجارى فى تصفيات أمم افريقيا 2022.

ويظهر محمد صلاح فى مران المنتخب الوطنى اليوم الذى يقام فى السادسة مساءً باستاد القاهرة الدولى، بعد سلبية المسحة التى خضع لها فور وصوله المعسكر ضمن استعدادات الفراعنة لمباراة كينيا الخميس المقبل.

 

وقرر مسؤولو المنتخب منع الزيارات فى فندق الإقامة منعاً لاختراق الإجراءات الطبية المتبعة حفاظاً على سلامة اللاعبين، خاصة بعدما جاءت المسحة التى خضع لها جميع اللاعبين والجهاز الفنى والادارى والطبى سلبية. كما سيتم منع وسائل الإعلام من دخول ملعب المران المفتوح اليوم، وتم التأكيد على أنه سيتم السماح للإعلاميين بتغطية المران من المقصورة الرئيسية فقط دون الحديث مع اللاعبين أو الجهاز الفنى منعا للاختلاط.

 

تسلم مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر وجالطة سراى التركى، جواز سفره الجديد من الجهاز الإدارى للمنتخب الوطنى، ليتأكد سفره إلى كينيا غدا، الثلاثاء، مع بعثة الفراعنة.

وكشف مسؤولو المنتخب الوطنى أن الجهاز الإدارى سينهى إجراءات حصول اللاعب على التأشيرة خلال ساعات، بعدما استخرج جواز سفره الجديد عقب فقدانه الجواز القديم عندما تعرض للسرقة في تركيا قبل المعسكر.

 

 

يخوض منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى مرانا صباحيا غدا، الثلاثاء، باستاد القاهرة قبل السفر إلى كينيا على متن طائرة خاصة استعدادا لخوض مباراة الخميس المقبل فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022.