نشر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقيين فيديو من داخل مقر نقابته ينقل على الهواء للجمهور المتابع لحسابه

الصفقه,نقيب الموسيقيين,منع اللبنانية سارة زكريا من الغناء بمصر,نقابة المهن الموسيقية,سارة زكريا

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

سارة زكريا

نقابة الموسيقيين تعلن منع اللبنانية سارة زكريا من الغناء داخل مصر

مصطفى كامل
مصطفى كامل

نشر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقيين، فيديو من داخل مقر نقابته، ينقل على الهواء للجمهور المتابع لحسابه بموقع فيسبوك، فعاليات التحقيق الذي أجرته النقابة مع المطربة اللبنانية سارة زكريا، على ما بدر منها من ألفاظ خادشة للحياء في الحفل الغنائي الذي أحيته بالساحل الشمالي مؤخرا.



وعلق على الفيديو: "من داخل النقابة العامة الآن، التحقيق مع ساره زكريا. وبناء على ما ورد في الڤيديوهات من أفعال وأقوال خرجت عن الآداب العامة والأعراف والتقاليد، وانحرفت انحرافاً أخلاقياً لا علاقة له بالفنون، قررنا عدم الاكتراث بأي مبررات قدمتها، ورغم تقديمها الاعتذار الرسمي، وبعد مشاورة الشئون القانونية ولجنة التحقيقات، قررنا نحن النقيب العام للمهن الموسيقية منع سارة زكريا من الغناء داخل مصر".

جدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية سارة زكريا، صاحبة أغنية "تيجي نتجوز بالسر"، تسببت في هجوم كبير من الجمهور عليها بعد أن تم تداول فيديو لها من حفلها بالساحل الشمالي مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أثار حالة جدل كبير، حيث ظهرت سارة في الفيديو، وهي تقول للجمهور المتواجد في حفلها "هما كلهم هنا بيضربوا برشام ولا إيه؟"، وألفاظ أخرى خارجة، مما أثار غضب الجمهور.