كشف حسن شحاتة مدرب منتخب مصر السابق أنه سيتجمع مع مجموعة من نجوم القلعة البيضاء السابقين من أجل الاختيار من

موقف نادي الزمالك,الصفقه,مديونيات نادي الزمالك,حسن شحاتة,محمد صلاح,نادي الزمالك

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

حسن شحاته

حسن شحاتة: موقف نادي الزمالك صعب والظروف تجعلنا نخاف من المسئولية

حسن شحاتة
حسن شحاتة

كشف حسن شحاتة، مدرب منتخب مصر السابق، أنه سيتجمع مع مجموعة من نجوم القلعة البيضاء السابقين، من أجل الاختيار منهم للترشح في انتخابات الفارس الأبيض، كما وجه نصيحة لمحمد صلاح، لاعب ليفربول.



ومن المقرر أن تجرى انتخابات الزمالك 20 أكتوبر المقبل، وذلك وفقًا لما أعلنته اللجنة الثلاثية التي تقود القلعة البيضاء في الوقت الحالي برئاسة عماد البناني.

وقال شحاتة في تصريحات تلفزيونية: "موقف نادي الزمالك صعب على الجميع، والظروف الحالية تجعل أي شخص يقلق من المسؤولية، لكن إذا حدث وتدخلنا لن نتأخر عن النادي في أي وقت".

وبسؤاله، لماذا أنت ونجوم الزمالك الكبار لا تترشحون لرئاسة نادي الزمالك.. قال: "كانت لدينا عضويات من سنين وألغوها، لكن سنعود كمجموعة كبيرة من النجوم وسنحاول مع الزملاء أن نفعل ما يُمكننا نفعله، المديونيات هي التي تجعل أي شخص يخشى الترشح".

وأضاف: "اليوم سنجتمع (النجوم السابقين) وسنختار مجموعة منا لكي يترشحون في المجلس القادم وسنساندهم". وأوضح: " نحن أولاد النادي، ونعشق نادي الزمالك، ولا نستطيع أن نتأخر عنه في أي وقت". وتابع المعلم: "لقد لغوا عضويتي من نادي الزمالك وهي عضوية فعلتها منذ سنوات عديدة، لكن سنفعلها من جديد، ونكون موجودين في النادي".

وأتم: "المديونيات على نادي الزمالك جعلت الجميع يخاف من المسؤلوية، نحن مجتمعين وسنختار من يمثلنا".