قال الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين إن أعضاء مجلس الإدارة اتفقوا على إقامة مهرجان موسيقي تابع للنقابة بدع

Star maker,مصطفى كامل,المهرجان الموسيقى والغنائي,الصفقه,مهرجان الموسيقى,نقابة المهن الموسيقية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مصطفى كامل

مصطفى كامل: الفنان لازم يكون تاجر شاطر.. وصناعة النجوم شغلتي

مصطفى كامل
مصطفى كامل

قال الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، إن أعضاء مجلس الإدارة اتفقوا على إقامة مهرجان موسيقي تابع للنقابة، بدعم من الدولة ووزارة الثقافة، مشيرًا إلى «وضع الرتوش الأخيرة للمهرجان، بالتعاون مع الجهات المسئولة».



وأضاف خلال تصريحات لفضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، أن إدارة النقابة للمهرجان الموسيقي والغنائي، تجعله يخرج بالشكل اللائق والمشرف لمصر، مؤكدًا أن المهرجان سيشارك فيه كل النجوم العرب.

وأشار إلى أنه حريص على التفاصيل الخاصة بالمكان الذي يقام فيه المهرجان، مشيدًا بالأماكن التي تخصصها السعودية في جدة والرياض، وكذلك مدينة العلمين الجديدة، لإقامة الحفلات الفنية.

وأكمل: «أنا عندي غيرة، وقبل ما أكون مطرب كنت star maker، صناعة النجوم شغلتي، وأنا ومجلس إدارة النقابة قادرون على تنظيم حفلات على أعلى مستوى؛ لها قوة جذب سياحية، وتكرم كل رموز الغناء العربي».

ولفت إلى أن «الفنان لابد أن يكون تاجرا شاطرًا»، معقبًا: «زمان لما كنت أصنع أغنية لحد، أقول لازم المنتج يكسب، الفن تحيطه حالة تسويقية، والتسويق الجيد يحقق ربحية».

وذكر أن المهرجان الذي تنظمه النقابة، من المقرر أن يشهد مشاركة من أكبر قادة أوركسترا، مختتمًا: «والله ما حد بيتكلم في جنيه تقديرًا للنقابة وحالة الانسجام ما بين الأعضاء، وإن شاء الله تتاح لنا الفرصة نعمل حاجة وهتتفرجوا على حفلات حلوة أوي».