أعلن محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف منذ قليل رفع حالة الاستعداد القصوى بكافة أحياء المحافظة للتعامل مع

رفع حالة الطوارئ بالإسكندرية,الصفقه,محافظة الإسكندرية,محافظ الإسكندرية,العاصفة دانيال

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

العاصفة دانيال

محافظ الإسكندرية يعلن رفع حالة الطوارئ لمواجهة العاصفة دانيال

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية

أعلن محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، منذ قليل، رفع حالة الاستعداد القصوى بكافة أحياء المحافظة للتعامل مع تداعيات عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، وذلك في ضوء تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية وخرائط الطقس الواردة من وزارة الموارد المائية والري.



وقال محافظ الإسكندرية، في بيان له، أنه وفقا للبيان الصادر من توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية وخرائط الطقس الواردة من وزارة الموارد المائية والري، تم تكليف شركة الصرف الصحي وكافة الجهات التنفيذية المعنية برفع حالة الاستعداد القصوى بكافة أحياء المحافظة للتعامل مع تداعيات عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية التي تتعرض لها البلاد خلال الـ 48 ساعة القادمة.

وتوقعت الخرائط الجوية أن تشهد الإسكندرية نشاط وزيادة لسرعة الرياح تكون مثيرة للرمال والأتربة، ولك  تأثرا بالإعصار دانيال القادم من ليبيا، حيث أنه متوقع اعتبارًا من مساء اليوم الاثنين أن تشهد المحافظة أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا.

وكلف اللواء محمد الشريف، بالمتابعة الآنية داخل غرفة الأزمات والطوارئ، ورصد أي حالات طارئة للتعامل الفوري تجنبًا لحدوث أي مشكلات نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.