أكد المنتج محسن جابر أنه من الممكن أن يعود من جديد لينتج أعمالا فنية وموسيقية معربا عن أمنيته في التعاون مع

انغام,خلاف محسن جابر مع انغام,محسن جابر,شيرين عبد الوهاب,الصفقه,إنتاج محسن جابر لشيرين عبدالوهاب

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

محسن جابر

محسن جابر: لو حصل لقاء مع شيرين عبد الوهاب هنسى العجز وهنتج تاني

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أكد المنتج محسن جابر أنه من الممكن أن يعود من جديد لينتج أعمالا فنية وموسيقية، معربًا عن أمنيته في التعاون مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وإنتاج أغنية جديدة لها.



وأضاف محسن جابر في لقائه مع برنامج ET بالعربي: "أمنيتي أنتج لشيرين عبد الوهاب ولو حصل لقاء مع شيرين هنسى العجز وهرجع أنتج مرة أخرى.. وهنتج لها"، مؤكدا أن سبب ابتعاده عن الساحة الفنية هي حالته الصحية متابعا: "عندي ظروف صحية ومشيت مشوار كبير".

تصريحات المنتج محسن جابر

تحدث المنتج محسن جابر عن كواليس خلافه السابق مع النجمة أنغام، مشيرا إلى أنه حاليا تجمعهما علاقة جيدة، قائلا: "يا أهلًا ومرحبًا ودراعي مفتوح لـ أنغام في أي وقت على المستوى الشخصي والفني".

وقال محسن جابر خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي: "مفيش زعل بيني وبين أنغام وعلى المستوى الشخصي أنا بحبها وبحب صوتها هي فنانة قديرة الحقيقة منكرش ده حتى وأنا زعلان معاها".

وأضاف محسن جابر: "أنا عملت لها الألبومين الناجحين جدًا باعترافها هي شخصيًا المسجل في حفلة اللاونش بتاع عمري معاك، قالت شركة عالم الفني قدمتلي أكثر مما أريد، وده مسجل صوت وصورة".

وكشف محسن جابر كواليس الخلاف السابق بين الثنائي قائلا: “كان في عقد بيني وبينها لمدة 3 سنين، وفوجئت إن جالها عرض من إحدى الشركات الخليجية الأخرى، وهي الإغراءات ميلتها وراحت سجلت مع الشركة التانية في الوقت اللي كان فيه العقد بتاعي قائم، فالتجأت للقضاء.. هي زعلت إني كسبت القضية والمحكمة حكمتلي بتعويض ونفذته