قالت منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية إن اليوم شهد انخفاض في درجات الحرارة على الأنحاء كاف

انخفاض درجات الحرارة,موعد انتهاء العاصفة دانيال,الهيئة العامة للأرصاد الجوية,العاصفة دانيال,الصفقه

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

العاصفة دانيال

الأرصاد تكشف موعد انتهاء العاصفة دانيال

العاصفة دانيال
العاصفة دانيال

قالت منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم شهد انخفاض في درجات الحرارة على الأنحاء كافة، حيث انخفضت درجة الحرارة لـ6 درجات مرة واحدة، وذلك بسبب المنخفض الجوي الذي سببته العاصفة دانيال.



وكشفت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير»، تقديم الإعلامية عزة مصطفى، المذاع على قناة «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، عن انتهاء العاصفة دانيال من مصر يوم الخميس المقبل، وذلك بسبب انتهاء المنخفض الجوي، مشددة على انه لا يوجد أي تأثير سلبي على المحافظات التي ضربتها العاصفة.

وذكرت أن السواحل الشمالية شهدت سقوط أمطار متوسطة لم تؤثر على حركة المرور، بالإضافة إلى سقوط أمطار على بعض المناطق الداخلية في محافظات «المنوفية، البحيرة، القليوبية».

ولفتت إلى أن بقايا العاصفة دانيال بدأت تؤثر على مصر منذ الأمس ولكن بدرجة أقل مما كانت في ليبيا، كما أن الرائحة الكريهة المنتشرة بالجو لا علاقة لها بالعاصفة دانيال.

وأفادت باستمرار فرص سقوط الأمطار الخفيفة والمتوسطة غدا الأربعاء على السواحل الشمالية، ومحافظات الإسكندرية، دمياط، كفر الشيخ، القاهرة الكبرى، شمال البلاد، هذا إلى تلاشي الأتربة والرمال المثارة، مع وجود سرعة لنشاط الرياح تصل إلى 35 كم/ ساعة تُلطف من حرارة الجو.