لقيت فتاتان مصرعهما فى الحادث وهما نادين و مونيكا تحت أنقاض العقار ونجحت قوات الحماية المدنية في انتشال

النائب العام,محافظ القاهرة,تعويضات,الدفاع المدني,اخر الاخبار,السلام,مستشفي,القاهرة,عاجل,الصفقة,حادث,العقارات,عقار

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

عاجل:انتشال جثتي مونيكا ونادين من اسفل انقاض عقار السويس

لقيت فتاتان مصرعهما فى الحادث وهما، "نادين" و "مونيكا" تحت أنقاض العقار، ونجحت قوات الحماية المدنية في انتشال جثتيهما، وتم نقلهما إلى مستشفى السلام العام تمهيدا للتصريح بدفنهما.



وأكد مصدر مسؤول داخل مستشفي السلام التخصصي  أن عدد الضحايا الذين تم استخراج جثثهم في انهيار عقار جسر السويس، وصل حتي الآن إلى 16 حالة وفاة، لافتا إلى أن الضحايا بينهم 6 من السودان، فيما تواصل قوات الحماية المدنية استخراج باقي الضحايا من أسفل الأنقاض.

 

وتواصل قوات الدفاع المدني بقيادة اللواء انتصار منصور، جهودها لاستخراج مفقودين من تحت الأنقاض، كما تواصل تحقيقاتها في الحادث، فيما قررت تكليف لجنة هندسية للمعاينة وتحديد أسباب الحادث وموافاة النيابة بنتائجها.

 

وأمر النائب العام عقب انتقال فريق من النياية العامة، لمعاينة عقار جسر السويس المنهار بشارع ثلاجات منطقة قباء ــ والمكون من 11 طابقا ــ باستمرار البحث والتنقيب بواسطة أوناش لرفع الحطام والكتل الخرسانية.

 

كما كلفت جهات التحقيق بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بتشكيل لجنة هندسية، لمعاينة العقارات المجاورة، وذلك لمعرفة مدى تأثيرها بالعقار المنهار من عدمه.

وكان قد انتقل اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة إلى مستشفى السلام، لمتابعة حالة المصابين فى حادث انهيار عقار جسر السويس بمنطقة قباء، ووجه بتقديم الرعاية الكاملة للمصابين، وصرف تعويضات عاجلة لهم.