تقدمت الفنانة شيرين عبدالوهاب ببلاغ رسمي للنائب العام ضد محمد الشاعر وذلك بعد أن حذف حسابها الرسمي على موقع م

محمد الشاعر,منصة اكس,الصفقة,بلاغ ضد محمد الشاعر,تويتر,شيرين عبد الوهاب,اكس

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبدالوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد محمد الشاعر بعد حذف صفحتها من منصة إكس

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تقدمت الفنانة شيرين عبدالوهاب ببلاغ رسمي للنائب العام ضد محمد الشاعر، وذلك بعد أن حذف حسابها الرسمي على موقع منصة x (تويتر سابقا)، وحمل البلاغ رقم 54407 لسنة 2023.



وتضمن البلاغ الذي تقدم به المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبدالوهاب، بأن موكلته تمتلك صفحة على تويتر باسم "sherine abd-wahab" وداخل الصفحة أكونت خاص بالأرباح ويستخدم من خلال شخص واحد فقط هو الأدمن ولا يمكن تغييره إلا من خلاله.

وأنشأ المشكو في حقه "محمد أ. الشاعر" وشهرته "محمد الشاعر"، بوصفه الأدمن للصفحة المملوكة للفنانة شيرين عبدالوهاب، "أكونت بيزنس" على الصفحة وتفعيله على رقم حسابه البنكي الخاص به، وذلك دون موافقة أو إذن كتابي من صاحبة الصفحة، ومن ثم فإن المشكو في حقه قد تحصل على جميع الأموال والأرباح العائدة من خلال المشاهدات لصفحة الشاكية.

وأضاف البلاغ أن المشكو في حقه أضر بالشاكية واستغل الصفحة لصالحه، وأن الفعل الذي اقترفه يعد مكونا لجريمتي النصب وخيانة الأمانة.

وفي النهاية، التمس محامي شيرين عبدالوهاب من النائب العام، بالتفضل بتحقيق البلاغ تحقيقا قضائيا، حفاظا على حقوق الشاكية وحرصا على أموالها وحتى لا تستخدم الوسائل الإلكترونية الحديثة للاستيلاء على الأموال.