توفى الفنان الشاب أحمد عصام نجل مصممة الأزياء ريم العدل اليوم السبت 23 سبتمبر عن عمر 23 عاما مما تسببت في

وفاة,أحمد عصام,ريم العدل,سبب وفاة أحمد عصام,سبب الوفاة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

بنفس طريقة اخيه.. سبب وفاة الممثل أحمد عصام

أحمد عصام
أحمد عصام

توفى الفنان الشاب أحمد عصام، نجل مصممة الأزياء ريم العدل، اليوم السبت 23 سبتمبر عن عمر 23 عامًا، مما تسببت في صدمة لأقاربه وأبطال المسرحية التي كان عضوًا بها.



سبب وفاة أحمد عصام 

وكشف الفنان عادل شعبان سبب وفاة أحمد عصام، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «لا إله إلا الله، لا حول ولا قوة إلا بالله، بمزيد من الأسى والحزن أنعي وفاة الفنان الشاب أحمد عصام».

وتابع: «الذي توفى إلى رحمة الله إثر حادث أليم، أثناء عودته من المسرح ليلحق بأخيه الذي توفى منذ سنوات في حادث أليم أثناء ذهابه للمسرح».

وأضاف: «أحمد كان أصغر وأشطر ممثل وبطل مسرحية عبور وانتصار، الله يرحمك يا أحمد ويرحم أخوك، ويصبر قلب أمكم المسكينة نوال الموظفة بالمسرح القومي للطفل، إن لله وإن إليه راجعون».

كما علقت مصممة الأزياء ريم العدل على وفاة نجلها الممثل الشاب أحمد عصام عبر صفحتها على الفيس بوك وكتبت قائلة: "اخدت قلبي معاك يا حبيب قلب امك ربنا يرحمك يغفرلك و يثبتك عند السؤال و يجعلك من اهل الجنة يا حبيب قلبي.. هتوحشني قوي ربنا يرحمك و يصبرني علي فراقك يا حبيبي"   وكان الفنان الشاب أحمد عصام أحد اعضاء فريق مسرحية تشارلي وكان يشارك بالعرض أمس علي المسرح وتمت صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة