فوجئت اليوم الفنانة السورية جومانا مراد بوفاة طفلتها الصغيرة ديانا التي رزقت بها قبل عدة أشهر.ونشرت جومانا مر

نعي,دينا,وفاة,الصفقة,اعتراض,اليوم

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

نجوم الفن ينعون جومانا مراد في وفاة ابنتها ديانا

فوجئت أمس الفنانة السورية جومانا مراد بوفاة طفلتها الصغيرة ديانا، التي رزقت بها قبل عدة أشهر.



 

ونشرت جومانا مراد عبر حسابها الشخصي، صورة لطفلتها الراحلة ديانا وأبكت الجمهور برسالتها المؤثرة ووداعها لها.

 

 

 

حرص عدد من النجوم على نعي الطفلة وتقديم التعازي لجومانا مراد عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

منهم الفنانة  "بشرى"، التي نشرت عبر حسابها على الشخصي، صورة لجومانا مراد وزوجها وعلقت قائلة:"أصدقائى الأعزاء أهل الكرم والمحبة والواجب، السيدة جومانا مراد وزوجها  ربيع بسيسو.

"قلبي يعتصره الألم لفقدانكم ابنتكم الغالية الطفلة ديانا وأتمنى من الله أن يلهمكم الصبر والسلوان وقوة الإيمان واللهم اجعلها شفيعًا لكما يوم القيامة".

 

 

أضافت بشرى:"إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله ولا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، ليس هناك كلامًا يعبر عن مدى الحزن والآسى الذي نشعر به أنا وأسرتي بهذا الخبر الحزين".

 

 

نشرت الإعلامية "بوسي شلبي" صورة ابنة الفنانة جومان مراد عبر حسابها وعلقت عليها قائلة: "خبر حزين وفاة ابنة الصديقة الفنانة جومانا مراد، البقاء لله".

 

أما الفنانة السورية "كندة علوش" فنشرت تغريدة مؤثرة عن ابنة صديقتها، وكتبت: "البقاء لله في الملاك ديانا ربيع بسيسو ابنة الأخت الغالية جومانا مراد، الله يرحمها ويقبلها طير من طيور الجنة ويصبر قلب جومانا وربيع، ويقويهم ويجعلها خاتمة الأحزان".

 

نشر الفنان "باسم ياخور"صورة الطفلة الراحلة معلقًا: "يالله، شو اللي عم يصير، كل العزاء للصديقة جومانا مراد وزوجها ربيع بسيسو بوفاة ابنتهما ديانا رحم الله هالملاك البريء، الله يصبركم".

 

الفنانة الاستعراضية "دينا" نشرت صورة ديانا ابنة النجمة السورية، وعلقت قائلة: "خالص العزاء للفنانة جومانا مراد في وفاة ابنتها، إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، ربنا يصبر قلبك حبيبتي ويجعلها شفيعة لك.

 

 

شاركت الفنانة "صفاء جلال" الجمهور على فيسبوك نبأ وفاة ابنة جومانا مراد، وعلقت عليه قائلة: "البقاء لله ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته حبيبتي ويصبر قلب أمك".

 

الجدير بالذكر أن جومانا مراد قد أبكت الجمهور منذ قليل، بوفاة ابنتها ونشرت صورة الطفلة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت قائلة: "الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو.

 

 

أكملت قائلة: "إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد أنتِ بمكان أحسن بكتير، يارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وأنتِ طير من طيور الجنة يا أمي".