انتقد الفنان تامر فرج فريق عمل مسلسل الملك بطولة الفنان عمرو يوسف والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني

عمرو يوسف,الصفقة,2021,بطولة,الملك,فنان,مصري,تامر فرج

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

تامر فرج ينتقد فريق عمل مسلسل «الملك» المقرر عرضه في رمضان 2021

انتقد الفنان تامر فرج، فريق عمل مسلسل «الملك» بطولة الفنان عمرو يوسف، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.



 

 

و عبر تامر فرج عن رأيه من خلال فيديو قد نشره علي صفحته الشخصية “فيسبوك” تجاه المسلسل، قائلاً:أنا تامر فرج ممثل مصري أعتز بالفن، والكفاءة والجودة التي وصلنا إليها، وفي الوقت نفسه أنا كنت مرشداً سياحياً لمدة 15 عاماً، ورجلاً أثرياً أعشق الآثار، ودرست الآثار تقريباً طوال حياتي.

 

 

وأضاف:هتكلم كرجل أثري، قبل ما أكون فنان أو ممثل، مسلسل الملك أحمس يضم فريق عملٍ قوي، [لكن] للأسف يشوبه شائبة صغيرة جداً، ممكن تكون حاجة بسيطة بالنسبة لفريق العمل، إزاي يكون أبطال العمل طالعين بذقنهم، وشعرهم، والنجمات طالعين بشعرهم مصبوغ.

 

 

واستكمل أنه كرجل أثري يغير على التاريخ المصري والآثار المصرية، فهذه التفصيلة تعتبر في الآثار تدنيساً وتشويهاً للأجيال والأعراق، والعرق المصري القديم كان يعتبر الشعر نوعاً من النجاسة، وكان المصري يبقى حليق الرأس والوجه تماماً خاصةً الفرعون، لأنه أقدس جسم على وجه الأرض.

 

 

تابع فرج:ده اللي بيفرقنا عن العدو الأجنبي، بمسألة الشعر اللي أنتم فاكرينها حاجة بسيطة، رأيي في مسلسل الملك أحمس كرجل آثار برافو ويا خسارة، إن شاء الله المسلسل يكسر الدنيا، ومجهود عظيم، لكن حرام المجهود ده يبوظ عشان تفصيلة صناع العمل فاكرينها بسيطة.

 

 

اختتم حديثه قائلاً:اللي يعرفني يعرف إني مش بتاع تريندات، وكافي خيري شري وفي حالي، إنما أنا محروق دمي كرجل آثار بغير على تاريخ وآثار بلدي، أتمنى التوفيق لصناع العمل ومجهودهم العظيم، لكن كان لا بد تدارك ذلك الخطأ الفادح لأن العالم كله عينه علينا، ومش هيعدولنا الأخطاء دي.

 

 

وبالرغم من انتقداته الحادة للمسلسل، إلا إنه أكد خلال حديثه أن العمل سيكون قوياً وهيكسر الدنيا، والتوقعات زادت بعد ما شفت برومو المسلسلو، في تكنولوجي جبارة هترفع من مستوى المسلسل، وتجعله عمل عالمي على المستوى الذي يستحقه قصة هذا العمل.