قال الكاتب الصحفيخالد ميري رئيس تحرير جريدة الأخبار أن افتتاح مؤتمر أخبار اليوم العقاري الأول نتعاون للمستقب

الاقتصاد العالمي,مؤتمر أخبار اليوم,عبد الفتاح السيسي,جريدة,افتتاح,مصر,الحكومة,الاقتصاد المصري,المصريين,أخبار اليوم,المطورين العقاريين,الاستثمار,تراجع,الاستثمار العقاري,السيسي,الرئيس,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

ميري يشيد بحفل نقل المومياوات الملكية ويؤكد، مصر آمنة وبها بيئة جذابة وقوة شرائية

قال الكاتب الصحفي خالد ميري رئيس تحرير جريدة الأخبار أن افتتاح مؤتمر أخبار اليوم العقاري الأول "نتعاون للمستقبل" جاء بعد مناسبة تاريخية بنقل المومياوات الـ ٢٢ لمتحف الحضارة والذي شهده العالم أجمعه وأشاد به الجميع.



 

 

اضاف خالد ميري خلال كلمته في افتتاح المؤتمر انه قبل ٧٦ عاما عندما أسس الراحلان مصطفى وعلي أمين "دار أخبار اليوم" كان الهدف وطني بالأساس، وكان ادراكا واضحا لرؤية ثاقبة ولها أهداف واضحة، وهي ادراك الدور الوطني للإعلام وأهميته في جميع القطاعات في الدولة، وأضاف ميري ان هذا الدور بدأ واستمر وسيبقى.

 

 

وأكد ميري أن تنظيم مؤتمر أخبار اليوم العقاري، جاء استجابة لطلب المطورين العقاريين في مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي، وذلك بهدف الوصول إلى قرارات تساهم في نمو سوق الاستثمار العقاري في مصر. 

 

 

وأضاف ميري انه بالرغم من تراجع حركة الاقتصاد العالمي خلال العام الماضي بسبب جائحة كورونا، الا أن الاقتصاد المصري حقق ثالث أعلى نمو بين اقتصاديات العالم، وذلك برؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

  أوضح ميري أن مؤتمر أخبار اليوم العقاري، يسعى لجذب المستثمرين للسوق العقاري الناجح الواعد في مصر، مشيرا إلى أن مصر آمنة وبها بيئة جذابة وقوة شرائية ، مؤكداً علي أن التوصيات للمؤتمر لن تكون بعيدة عن خريطة الحكومة .. واختتم حديثه قائلاً "أهلا بالمستثمرين العقاريين المصريين والعرب في مؤتمر أخبار اليوم العقاري".