جدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي رفضه لإحدى الصفقات الهامة والرابحة لصفوف الفريق ال

الصفقة,مفاوضات,الزمالك,الأهلي,التخطيط

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

موسيماني يرفض التعاقد مع الصفقة الرابحة في الأهلي لهذا السبب

جدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي رفضه لإحدى الصفقات الهامة والرابحة لصفوف الفريق الكروي الأول لعدة أسباب فنية أوردها للجنة التخطيط والتعاقدات للنادي الأهلي.



 

 

وأبلى أزارو أداء جيد للغاية مع النادي الأهلي واستطاع في أول مواسمه الحصول على لقب هداف الدوري بواقع 18 هدف، رغم إهداره العديد من الأهداف المؤكدة أمام المرمى.

 

عرض جاد

 

وعرض أمير توفيق مدير التعاقدات النادي الأهلي الحالي على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عودة أزارو إلى الصفوف الحمراء، ولكن المدير الفني رفض بشدة.

 

وأرجع موسيماني أسباب الرفض، لعدم توافق طريقة لعب مهاجم الاتفاق السعودي مع النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى أنه يتطلع إلى الحصول على لاعب من الطراز الإفريقي المميز، غير الذين انضموا سابقاً إلى صفوف القلعة الحمراء.

 

مفاوضات بيضاء

 

وتعالت الأصوات من قبل جماهير الزمالك للمطالبة بالتعاقد مع وليد أزارو، في الوقت الذي زكّى فيه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك فكرة تواجد اللاعب المغربي لدعم الصفوف، خاصة بعد رحيل مصطفى محمد إلى جالاطا سراي التركي.

 

ومن المقرر أن تبحث إدارة الزمالك التقدم بعرض رسمي للاعب، وذلك بالتزامن مع ما طمأنت به إدارة الزمالك اللاعبين والجماهير بشأن ضخ المزيد من الأموال إلى خزينة النادي خلال الفترة المقبلة.

 

الخطيب يرفض

 

ورفض الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، التعليق على قرار موسيماني، برفض عودة أزارو، تاركاً حرية الاختيار في هذا الصدد إلى المدير الفني الجنوب إفريقي، وأوصى بعد فرض أسماء بعينها عليه، إلا في إطار الترشيحات فقط.

 

ويتطلع موسيماني إلى الحصول على مهاجم إفريقي قوي يمتلك إمكانيات رائدة، تجعل الفريق يستغل أنصاف الفرص ويحولها إلى فرص حقيقة داخل الشباك.

 

ولم يبلغ وليد أزارو مهاجم الفريق المقربين منه أي رد فعل على مفاوضات الزمالك أو ترشيحات النادي الأهلي، مفضلاً أن يصب تركيزه مع فريقه الحالي للوصول إلى أفضل المراحل.