أكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة السودانية الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان أن ال

القوات المسلحة,السودان,الصفقة,البرهان,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

البرهان : القوات المسلحة السودانية ستظل متماسكة وقوية وصمام أمان

أكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة السودانية الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، أن القوات المسلحة ستظل متماسكة وقوية وصمام أمان السودان، مؤكدا حرص القوات النظامية المختلفة على القضاء على مليشيا الدعم السريع المتمردة .



ونقل إعلام مجلس السيادة الانتقالي في بيان اليوم عن رئيس المجلس خلال مخاطبته ضابط منطقة البحر الأحمر العسكرية، القول :" أن ما حدث فى مدني بولاية الجزيرة سيتم محاسبة كل متخاذل ومتهاون ولا مجاملة في ذلك ".

وقال: إننا سننتصر بعزيمة وإصرار القوات المسلحة والشعب السودانى وسنقاتل لدحر وهزيمة المليشيا المتمردة وأعوانها من القوى السياسية التي تسعى إلى حكم البلاد عبر أشلاء الشعب السوداني ونقول لهم لو أردتم حكم السودان لن يكون إلا عبر الانتخابات "، مضيفا بأن النصر سيكون حليفنا ، مناشدا الجميع عدم الالتفات لمروجي الشائعات التي يطلقها العملاء و تستهدف التشكيك فى القوات المسلحة والشعب السودانى وبث الرعب والخوف فى نفوس المواطنين.

 وأضاف رئيس مجلس السيادة القائد العام: نطمئن المواطنين بأن الجيش سيقاتل لآخر جندي حتى ينعم أهل السودان بالأمن والاستقرار، ولن تسقط القوات المسلحة، مبينا أن كل من تعاون مع المليشيا المتمردة سيدفع ثمن تعاونه.