اقام اتحاد النقابات الفنية برئاسة المخرج عمر عبد العزيز ونقابة المهن السينمائية برئاسة المخرج مسعد فودة احتف

مصر,محمود الليثي,المهن السينمائية,تكريم,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

اتحاد النقابات الفنية ونقابة المهن السينمائية يكرمان اسم «ممدوح الليثي»

اقام اتحاد النقابات الفنية برئاسة المخرج عمر عبد العزيز ونقابة المهن السينمائية، برئاسة المخرج مسعد فودة، احتفالية خاصة واحتفاء بمناسبة الذكري العاشرة لرحيل السيناريست والمنتج الكبير ممدوح الليثي ، وأعدت النقابة درعاً يحمل اسمه وشهادة تقدير، تقديرا لمسيرته الطويلة والتي أثرى خلالها الساحة الفنية والأدبية بالكثير من الأعمال.



وحضر الإحتفالية نجله الإعلامي د.عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي الذى تسلم درع التكريم والتقدير وأعرب عن سعادته بالتكريم والتقدير الخاص وبخاصة انه من النقابة التي دعمها وساهم في تأسيسها ، موجهاً الشكر لاتحاد النقابات الفنية ونقابة المهن السينمائية لتكريم والده الذى أثرى الحياة الفنية.

ومن جانبه أكد نقيب المهن السينمائية سعادته بتكريم رائد من رواد السينما المصرية والعربية قائلا: نتذكره دائما ولا ننسي أن له الفضل في وجود نقابة المهن التمثيلية والفنية وهو المؤسس ونحن نسير علي دربه وتعلمنا منه الكثير.

كما أعرب رئيس اتحاد النقابات الفنية عن سعادته بتكريم قامة كبيرة في السينما المصرية والعربية ، ودوره المؤسس والرائد في دعم صناعة السينما  ، ويرجع له الفضل في اكتشاف الكثير من المواهب ودعمها