قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنتخب الوطني لكرة القدم قبل انط

الصفقة,دعم,الشباب والرياضة,مصر,المنتخب

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

وزير الشباب والرياضة: زيارة الرئيس السيسي للمنتخب الوطني دعم معنوي كبير للاعبين

قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنتخب الوطني لكرة القدم قبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا 2024، تؤكد اهتمام الدولة المصرية بالرياضة، وكانت بمثابة دافع كبير للاعبين، ورفعت من معنوياتهم بشكل كبير، وتدعمهم في مهمتهم الوطنية، وتمنحهم دافعًا كبيرًا لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة.



وأضاف صبحي - في تصريحات خاصة - أن الرئيس السيسي تحدث مع اللاعبين عن أهمية البطولة، وضرورة تحقيق الفوز بها، مشيراً إلى أن الرئيس أكد دعمه الكامل للمنتخب، مشدداً على أهمية تحقيق المنتخب نتائج إيجابية في البطولة، ورفع اسم مصر عاليًا.

  كما أعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بزيارة الرئيس السيسي لمدينة مصر الأوليمبية، مؤكداً أن هذه الزيارة تعكس اهتمام الرئيس الكبير بالرياضة المصرية، وتعكس ثقته في قدرات المنتخب على تحقيق نتائج إيجابية، وإسعاد الشعب المصري.

 وأضاف أن الرئيس السيسي وجه أيضاً بضرورة تطوير المنشآت الرياضية في جميع أنحاء الجمهورية، مؤكداً أن الحكومة المصرية تعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتطوير الرياضة المصرية.

وأعرب صبحي عن شكره للرئيس السيسي على اهتمامه الكبير بالرياضة المصرية، مؤكداً أن هذا الاهتمام سيساهم في تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية في مصر.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن المنتخب الوطني يستعد جيدًا للبطولة، ويمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين، القادرين على تحقيق نتائج إيجابية.