توقعت خبيرة الابراج نيفين ابو شالة عودة ياسمين عبد العزيز لزوجها أحمد العوضي في خلال أيام قليلة بعد انفصالهما

مصر,الصفقة,ياسمين عبد العزيز,أحمد العوضي,نيفين أبو شالة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

هترجع للعوضي خلال أيام.. نيفين أبو شالة تفجر مفاجأة بعد طلاق ياسمين عبد العزيز

توقعت خبيرة الابراج نيفين ابو شالة عودة  ياسمين عبد العزيز لزوجها أحمد العوضي في خلال أيام قليلة بعد انفصالهما.



وقالت نيفين ابو شالة في تصريحات  خاصة لموقع "الصفقة": ياسمين سوف ترجع لزوجها في خلال أسبوع او اقل.

 

وقد تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد العوضي ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان انفصالهما رسميا، إذ تزوجا الثنائي في 2020.

وفي 1 يناير علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز على توقعات خبيرة أبراج مؤخرًا قالت فيه بمناسبة السنة الجديدة 2024، ستشهد انفصال الثنائى ياسمين وأحمد العوضى، وقالت ياسمين عبر حسابها على انستجرام: بلاش إنتي يا ليلى، يا ساتر يا رب"، وما أن نشرت ياسمين الفيديو من كلام خبيرة الأبراج وعلقت عليه حتى تفاعل معها قطاع كبير من متابعيها ممن تفاعلوا معها بالدعاء لها هي وعوضى باستمرار حياتهما مستقرة بعيدًا عن أي أزمات.

 

ياسمين عبد العزيز  تزوجت من أحمد العوضى عام 2020 واستطاعا تشكيل ثنائية فنية ناحجة خلال السنوات الماضية، اذ تعاونا سوياً في مسلسل "لآخر نفس" عام 2019 الذى شهد على قصة حبهما والتي تكللت بالزاوج، وبعد ذلك قررا العمل سوياً في مسلسل "اللى ملوش كبير" عام 2021 والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل "ضرب نار " العام الماضى 2023.

 

توقعات نيفين ابو شالة:

ومن توقعات خبيرة الفلك نيفين ابو شالة انها قد استبعدت عودة شيرين عبدالوهاب إلى حسام حبيب، وقالت في لقاء تلفزيوني: "شيرين لن تعود إلى حسام حبيب وستتزوج من طبيب".

وعن حظوظ اللاعبين:

توقعت خبيرة الفلك نيفين أبو شالة، أن  شيكابالا لديه حظوظ جيدة ولكن بشرط أن يتخلى عن الفوضى، ومحمود عبدالمنعم كهربا لديه حظوظ في غاية القوة وجيده وسيكون مثل محمد صلاح،  وأمام عاشور كان لديه حظوظ جيدة العام الماضي ، الدوري للأهلي وليس للزمالك.

توقعات الشأن المحلي والعالمي:

وقدمت عالمة الفلك، توقعات الأبراج 2024، فيما يعلق بالشأن المحلي والعالمي والأحداث الجارية في المنطقة، كذلك توقعات الأبراج للنجوم والمشاهير في مصر والعالم العربي.

وأشارت خبيرة الأبراج إلى أنه مع تغيير سعر الدولار سيكون هناك انفراجة كبيرة وتقدم كبير، وهو ما تم في أوروبا بسعر محدد.