عبر المستشار تركي آل شيخ عن أمنياته بعمل جزء ثاني من فيلم صعيدي في الجامعه الأمريكية وذلك من خلال حسابه الشخص

المملكة,الصفقة,مصر,صعيدي في الجامعة الأمريكية,محمد هنيدي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

"جاهزين للدعم".. تركي آل شيخ يطالب "هنيدي" بجزء ثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

عبر المستشار تركي آل شيخ عن أمنياته بعمل جزء ثاني من فيلم صعيدي في الجامعه الأمريكية، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك".



وكتب:" ياليت الفنان الكبير محمد هنيدي يعمل صعيدي في الجامعه الامريكيه الجزء التاني ويجدد ذكرياتنا... هوا وكل النجوم الكبار منى والسقا... الفيلم ده له ذكريات في كل بيت في الوطن العربي... ولو هوا جاهز احنا جاهزين ندعم ده".

عن الفيلم:

يذكر أن قد عرض فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الأول عام 1998، والعمل من بطولة الفنان محمد هنيدي، وشارك فيه كل من: منى زكي، غادة عادل، أحمد السقا، هاني رمزي، طارق لطفي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العجل، وإخراج سعيد حامد.

وقد جسد الفنان محمد هنيدي خلف الدهشوري وهو طالب صعيدي يحصل على ترتيب أول في الثانوية العامة، فحاز على جائزة الالتحاق بالجامعة الأمريكية في القاهرة، يسافر ويقيم هناك مع اثنين من زملائه، وفي الجامعة يتعرف على زملاء عديدين، ويقع في حب زميلته عبلة التي كان يشاغلها أستاذها بالجامعة، وفي نفس الوقت تنجذب نحوه سيادة، ولكنه لا يبادلها نفس الشعور.

حصول هنيدي على الجنسية السعودية

وفي سياق آخر حصل الفنان محمد هنيدي على الجنسية السعودية لينضم لقائمة الفنانين والمشاهير ين المصريين  الذين حصلوا على هذه الجنسية.

وقد أعلن عن ذلك من خلال حسابه الشخصي على منصة اكس وكتب:" الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم اني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين.

وأضاف:" شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا للمملكة العربية السعودية. وتابع:" وبالمناسبة بستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن.. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي".