أكد يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح أنه لم يعد لديه طاقة لقيادة

يورجن كلوب,ليفربول,الصفقة,مصر,محمد صلاح

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

يورجن كلوب: لم يعد لدى طاقة للاستمرار مع ليفربول.. والرحيل أنسب قرار

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أنه لم يعد لديه طاقة لقيادة الريدز فى العديد من المواسم الإضافية، وهو ما أدى لاتخاذه قرار بالرحيل عن آنفيلد نهاية الموسم الحالى.



وقال كلوب فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم الجمعة "مع كل المسؤوليات فعليك أن تكون بالقمة لكني بالعمل منذ 24 عام الآن وعندما تقضي مسيرة كهذه وعندما وصلت لليفربول كان علي بذل كل المجهودات، لم يعد هناك طاقة"، مضيفا "عندما تُدرك أنك لم تعد شابًا وليس لديك الحيوية تعرف، ليس الأمر وأني إتخذت القرار متعمدًا لكن جائت الفكرة ببالي ثم فكرت بها وبالنادي وهذا النادي بحاجة دومًا لمدرب كبير".

وأضاف يورجن كلوب "أخبرت الإدارة بقراري ثم الطاقم الفني والان يعلم بذلك الجميع والأهم أن الكل يصدق بأني أني أُحب هذا النادي لكني مقتنع بأني إتخذت القرار المناسب"، موضحا "كان هناك ارتياح عندما اتخذت القرار بنفسي لكن اليوم بعد الإعلان الرسمي كانت المشاعر مختلطة لكن صدقوني لن أكون عاطفيًا كما سأكون عند لحظة الوداع. لقد توجّب علي إخبار المُلاّك والمشجعين واللاعبين وردة فعلهم كانت رائعة".

وأوضح مدرب ليفربول "أنا هنا ومركز على الوقت الراهن وقد يطرح علي ألف سؤال ولامشكلة، انا بكامل التركيز حتى نهاية الموسم.

أخبرت بعض الناس المقربين بقراري قبل بضعة أيام والبعض كان حزينًا خاصة للرحيل بعد وقت طويل جدًا لكني مقتنع أنه القرار المناسب لفعله"، مضيفا "لم يتسائل اللاعبين كثيرًا بعد الإعلان الرسمي، لدينا علاقة قوية جدًا ونحن محترفون والإتفاق كان أن أبقى لنهاية الموسم ولاعبي بمزاج جيد حتى الآن للقسم المتبقي من الموسم".

وواصل يورجن كلوب تصريحاته قائلا "الكثير من الناس خارج ليفربول سيكونوا سعداء بهذه الأخبار. لن ندع السلبيّة تؤثر علينا.

سنستغل كل شيء لما تبقى بالموسم وفقط لإعلاني الرحيل فهذا ليس بعُذر، مازلنا نُقاتل على كل البطولات وهذه أنباء جيدة"، موضحا "الكثير فى ليفربول يعملون بفكرة واحدة وهي إيجاد الحلول لليفربول، إن آخر شيء قد يحتاجون إليه هو رجل كبير بالسن وسيغادر".

واستكمل كلوب "عليك أن تكون أفضل نسخة من ذاتك وبصراحة لم أتمكن من الإستمرار وأنا مرغمًا أو غير مركز بالكامل، لم أرغب أن أكون مجرد متابع لأن ليس لدي الطاقة بعد.

أسلوبي بالتدريب يعتمد على الطاقة والعلاقات الجيدة مع اللاعبين وهذا يتطلب كل شيء منك".

واختتم "في غضون أشهر قليلة سأغادر ليفربول وأتمنى لهم كامل التوفيق بالمستقبل وأفضل الحظوظ، لكن حتى حين هناك مباريات كثيرة وعلينا إستغلال ماتبقى من الموسم".