أعلنت طيران الإمارات عن عروض ومزايا جديدة لعملائها على متن رحلاتها من القاهرة إلى دبي خلال هذا الموسم فاعتبار

دبي,الصفقة,مزايا,الامارات,طيران الامارات,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

طيران الإمارات توفر لعملائها مزايا فريدة في دبي .."تذاكر مجانية لبعض المعالم"

أعلنت طيران الإمارات عن عروض ومزايا جديدة لعملائها على متن رحلاتها من القاهرة إلى دبي خلال هذا الموسم، فاعتبارا من 12 يناير، يمكن للمسافرين الذين حجزوا رحلات إلى دبي أو للتوقف في دبي لمدة 8 ساعات أو أكثر، الحصول على تذاكر مجانية إلى اثنين من أفضل المناطق الترفيهية في دبي، وهي متحف المستقبل وأتلانتس أكوافنتشر.   يعدُّ متحف المستقبل من أحدث معالم دبي المميزة حيث ينقل زواره إلى عالم يسبقنا بخمسين عاما. كما يمكن للزوار الاستمتاع على المنزلقات وألعاب الركوب في أتلانتس أكوافنتشر، أكبر حديقة مائية في العالم. ويمكن للعملاء الراغبين في الاستفادة من عروض طيران الإمارات الحصرية، حجز تذاكرهم بين 12 يناير حتى فبراير 2024، للسفر من الآن وحتى 31 مارس 2024، وذلك عبر الحجز من خلال موقع طيران الإمارات emirates.com/ma، أو مراكز اتصال طيران الإمارات ومكاتب إصدار التذاكر، ووكلاء السفر، ويمكن استبداله قبل 96 ساعة على الأقل من السفر.



  استكشف المزيد من دبي مع طيران الإمارات تقدم طيران الإمارات مجموعة من الخيارات الرائعة للمسافرين إلى دبي، خصوصاً للباحثين عن شمس الشتاء الدافئة. ويعد هذا الموسم هو أفضل وقت لزيارة دبي، والاستمتاع بما تقدمه لزوارها، من الشواطئ المشمسة إلى التسوق في مول دبي، واستكشاف المعالم السياحية الشهيرة مثل برج خليفة، أعلى مبنى في العالم، وتناول الوجبات في المطاعم الرائعة.

كما يوفر طيران الإمارات مزايا أخرى لعملائها تمثلت فيما يلي:

1- ماي إيميريتس وينتر باس – My Emirates Winter Pass:

احصل على مئات العروض الإضافية في دبي والإمارات العربية المتحدة مع ماي إيميريتس باس حتى 31 مارس 2024، باستخدام بطاقة الصعود إلى الطائرة في المطاعم والمنتجعات الصحية وغيرها الكثير، للاستفادة بالمزايا الحصرية.

للاطلاع على جميع عروض ماي إيميريتس باس، يرجى زيارة الموقع

www.emirates.com/myemiratespass

2- تجربة دبي – Dubai Experience:

تتيح منصة تجربة دبي للعملاء تصفح وإنشاء وحجز برامج الزيارة الخاصة بهم بكل سهولة، بما في ذلك الرحلات الجوية والإقامة الفندقية وزيارات مناطق الجذب الرئيسية وتجارب تناول الطعام والترفيه الأخرى في دبي والإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى العديد من الامتيازات.

  3- شركاء سكاي واردز – Emirates Skywards:

يمكن لأعضاء "سكاي واردز طيران الإمارات"، برنامج مكافأة المسافرين الحائز على جوائز عالمية، كسب أميال مقابل الإنفاق اليومي في متاجر شركاء البرنامج في دولة الإمارات، واستبدال هذه الأميال بتذاكر طيران، وترقية درجة السفر وحضور الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية. تعرفوا على المزيد عن برنامج سكاي واردز طيران الإمارات من هنا

https://www.emirates.com/ae/english/skywards/

 

4- الإمارات للعطلات – Emirates Holidays:

يمكن للعملاء حجز عطلاتهم في دبي عبر الإمارات للعطلات التي توفر خيارات حجز مرنة على جميع البرامج التي تقدمها. ولضمان تجربة سلسة، تقدم الإمارات للعطلات فريقاً مخصصاً على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لدعم عملائها وتلبية احتياجاتهم في أي وقت خلال عطلتهم.

 

تسيّر طيران الإمارات حالياً رحلات يومية من مطار القاهرة إلى دبي، ويمكن لعملاء طيران الإمارات معرفة معلومات أكثر عبر الموقع emirates.com/ma