في خطوة تعكس اهتمامه الكبير بالشباب والرياضة قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتوديع المشاركين في

يالا كامب,الشباب والرياضة,الصفقة,جبل علبة,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

وزير الرياضة يودع ويشجع المشاركين في برنامج يالا كامب بجبل علبة

في خطوة تعكس اهتمامه الكبير بالشباب والرياضة، قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتوديع المشاركين في برنامج يالا كامب الفوج الثاني الذي سيقام بجبل علبة في محافظة البحر الأحمر.



تم تنفيذ هذا البرنامج من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية ،الإدارة العامة للقاعدة الشعبية، بهدف تشجيع الشباب على ممارسة النشاط الرياضي وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم البدنية والنفسية.

 كم ألقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كلمة تحفيزية للمشاركين، أكد فيها على أهمية الرياضة في بناء شخصية الشباب وتعزيز قيم العمل الجماعي والتحدي. كما أشار إلى أن البرنامج يساهم في تطوير مهارات الشباب وتعزيز روح المنافسة الصحية بينهم.

ويتضمن البرنامج مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية مثل الألعاب الجماعية والتدريبات البدنية وورش العمل التثقيفية. ويحظي المشاركون بفرصة لتبادل الخبرات والتواصل مع شباب آخر من مختلف المحافظات، مما ساهم في توسيع آفاقهم وتعزيز روح التعاون والانتماء الوطني.

ومن جانبهم، أعرب المشاركون عن سعادتهم  تجاه البرنامج وفرصة المشاركة فيه، وأعربوا عن امتنانهم للدكتور أشرف صبحي على دعمه المستمر للشباب ورعايته للأنشطة الرياضية.