أعلنتشركة إعمار العقارية الرائدة عالميا في مجال التطوير العقاري- عن إطلاق مشروعين رئيسيين جديدين وهما ذا

إعمار العقارية,دبي,إعمار,الصفقة,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

"إعمار العقارية" تعلن عن إطلاق "The Heights Country Club".. يُقدر بقيمة 15 مليار دولار أمريكي

أعلنت شركة "إعمار العقارية"، الرائدة عالمياً في مجال التطوير العقاري- عن إطلاق مشروعين رئيسيين جديدين وهما "ذا هايتس كونتري كلوب" في دبي، و"منتجع جراند كلوب" المجاور لـمشروع"ذا أويسس".



واستناداً إلى السجل الحافل للشركة في تشكيل أنماط الحياة وإنشاء وجهات متكاملة تتوافق مع أعلى المعايير العالمية، فإن المشاريع الجديدة تعكس ليس فقط رؤية الشركة التي تستهدف خلق أعلى معايير الأنماط الحياتية الراقية ، ولكن تعكس أيضًا توجه الشركة استراتيجيًا لإطلاق مجموعة متنوعة من الڤيلات والتاون هاوس، ليعزز بدوره المبيعات والربحية.

يمتد المشروع الملكي الأول، على مساحة 81 مليون قدم مربع ويقدر بقيمة 15 مليار دولار أمريكي، وقد تم تصميمه ليوفر ملاذًا حصريًا، فهو يدمج أحدث وسائل الرفاهية مع المناظر الطبيعية الخلابة، مما يخلق ملاذًا آمناً من الراحة والأناقة.

 وعلى الجانب الآخر، يمتد منتجع جراند كلوب على مساحة تزيد عن 60 مليون قدم مربع، وتبلغ قيمته 11 مليار دولار أمريكي، ويتميز بأفضل مستويات الصحة والرفاهية. تم تصميم المنتجع بدقة ليضم مرافق صحية ذات مستوى عالمي، ويقدم تجربة لا مثيل لها في مجال الضيافة الفاخرة.

وتعليقاً على هذه الإطلاقات الرائدة، قال محمد العبار: «إن دبي لم تتوقف عند حد كونها مدينة عادية، ولكنها سلكت مسلك العملاق العالمي في الفخامة والعقارات لتكون اليوم وجهة سياحية نابضة بالحياة. مع إطلاق ذا هايتس كونتري كلوب، ومنتجع جراند كلوب، سننقل معايير الحياة الراقية إلى مستويات جديدة. إن إعمار لا تساهم فقط في تقدم دبي؛ فنحن نقود الطريق، وننشئ وجهات حصرية مدعمة بأحدث وسائل الراحة غير المسبوقة لتضع معايير جديدة على المستوى العالمي. "

وأضاف قائلاً " لدينا طموح جريء وواضح يتمحور حول إبقاء دبي في صدارة تصنيفات المدن العالمية، والاستفادة من التكنولوجيا المتطورة ليس فقط لفهم الاتجاهات المستقبلية، بل للتنبؤ بها وصياغتها أيضًا. إن الإطلاقات الجديدة ليست مجرد مشاريع بل إنها انعكاساً قوياً لرؤيتنا والتزامنا بالتميز، كما أنها تصيغ التحول المستقبلي لأنماط الحياة الراقية."

وتماشيًا مع روح واستراتيجية شركة إعمار، سيحتوي كلا المشروعين على تصميمات صديقة للبيئة تتوافق مع أهداف الشركة المتمثلة في التنمية المستدامة وتوفير وحدات سكنية مهيئة للمستقبل. وستضم هذه الوجهات الحصرية للأنماط الحياتية مزيجًا متناغمًا من التفرد والاستدامة والتصميم المبتكر، مما يضع معايير جديدة للعقارات الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.