افتتح السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة معرض خير مزارعنا لاهالينا لل

مصر,التموين,الصفقة,الزراعة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

وزير الزراعة ومحافظ الجيزة يفتتحان معرض مستلزمات رمضان بالدقى

الزراعة
الزراعة

 



افتتح السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، معرض خير مزارعنا لاهالينا للمنتجات والسلع الغذائية، المقام بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقي، في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمحاربة الغلاء وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

قال القصير إنه يتم توفير السلع الأساسية للمواطنين من خلال منافذها الثابتة والمتحركة في كافة محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى معارض "خير مزارعنا لأهالينا" باسعار مخفضة، والحد من الحلقات الوسيطة لأنها من المنتج إلى المستهلك مباشرة، دون وسطاء، وبجودة عالية.

وأضاف وزير الزراعة ان المعرض يوفر حوالى 200 سلعة من خلال مشاركة 70 عارضا من الهيئات التابعة للوزارة وكذلك بعض شركات القطاع الخاص، مشيرا إلى أن وزارة الزراعة بها أكثر من 33 منفذا متحركا، تجوب القرى والمحافظات المختلفة والمناطق النائية، فضلا عن 274 منفذ ثابت، بالمحافظات، تم ضخ فيها العديد من المنتجات والسلع، بأسعار مناسبة.

من ناحيته قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إن هناك تنسيق بين وزارة الزراعة والمحافظة لتوفير السلع الاساسية للمواطنين، سواء من خلال المنافذ الثابتة أو المتحركة بكافة ارجاء المحافظة، في اطار توجيهات القيادة السياسية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين لافتا الى ان هذه المنافذ تقدم السلع باسعار مخفضة وبجودة عالية، لأنها من إنتاج وزارة الزراعة.

وأضاف راشد أنه تم افتتاح بعض معارض أهلا رمضان خلال هذا الشهر، بجميع أنحاء المحافظة.