ووصل عدد مشاهدات اعلان البنك الاهليخلال 5 أيام من عرضه ما يزيد عن 8.4 ملايين مشاهدة على صفحة البنك الرسمية بم

تمويل المشروعات الصغيرة,الاقتصاد,الصفقة,المشروعات الصغيرة والمتوسطة,ماكينات الصراف الآلي,الشمول المالي,البنك الأهلي المصري,التحول الرقمي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

اعلان البنك الاهلي يصل الي اكثر من 8 مليون مشاهده في 5 ايام

ووصل عدد مشاهدات اعلان البنك الاهلي خلال 5 أيام من عرضه ما يزيد عن 8.4 ملايين مشاهدة على صفحة البنك الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كما تخطت عدد مشاهدات الإعلان على صفحة البنك بموقع «يوتيوب» 500 ألف مشاهدة، وسجل عدد المشاهدات على صفحة البنك بموقع «لينكد إن» أكثر من 7000 مشاهدة.



 

وأطلق البنك الأهلي المصري حملته الترويجية الخاصة بشهر رمضان المبارك تحت عنوان «واحد من 100 مليون.. واحد من أهل مصر».

 

واستعرض البنك الأهلي خلال الحملة العديد من أوجه الدعم والمبادرات المستمرة التي يقوم بها لدعم الاقتصاد الوطني في المجالات كافة، مثل؛ تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، والشركات والقطاعات الاقتصادية المتنوعة، إضافة إلى تعزيز دوره في مجال المسؤولية المجتمعية عبر تشجيع ودعم المواهب الرياضية المختلفة.

 

كما أكدت الحملة دور البنك الريادي في التوجه نحو التحول الرقمي عبر تطوير الفروع الإلكترونية، والتوسع في نشر ماكينات الصراف الآلي بمحطات البنزين ضمن خطة الدولة لدعم الشمول المالي لجميع الأفراد.

 

 

ويحرص البنك الأهلي المصري على نشر المشاركة في مختلف المجالات، وخاصةً مجالات الثقافة المالية والتوعية المصرفية بين شرائح المجتمع، لتعزيز الشمول المالي ضمن إستراتيجية البنك المركزي المصري.