نظم نادى الشيخ زايد الرياضى حفل إفطار جماعي بمناسبة شهر رمضان الكريم بالمشاركة مع جمعية منارة ذوى الهمم للتنم

الشيخ زايد,الصفقة,نادى الشيخ زايد,مصر,إفطار جماعي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

إفطار جماعى لذوى الهمم واستعراضات فنية لهم فى نادى الشيخ زايد

نظم نادى الشيخ زايد الرياضى حفل إفطار جماعي بمناسبة شهر رمضان الكريم بالمشاركة مع جمعية "منارة ذوى الهمم للتنمية" بحضور المهندس محمد مختار رئيس مجلس إدارة النادى والمستشار محمد شحاته نائب رئيس مجلس الإدارة وأمير أحمد ومى حمدي وأميرة جمال وأميرة سامى أعضاء مجلس الإدارة ولفيف من أعضاء النادى.



 وأكد رئيس مجلس إدارة نادى الشيخ زايد ، أن الحفل شهد عددًا من الاستعراضات الفنية والغنائية وأيضا حفل موسيقى لذوى الهمم فى إطار حرص مجلس إدارة النادي على المشاركة المجتمعية ودعم جهود الدولة بالاهتمام بذوي الهمم .

وأعلن رئيس مجلس إدارة نادى الشيخ زايد، تنظيم إفطار جماعي لجميع أعضاء النادي يوم الأربعاء القادم العاشر من رمضان احتفالا بانتصارات القوات المسلحة.

 

من جانبه شدد المستشار محمد شحاتة نائب رئيس مجلس إدارة النادي،على حرص إدارة النادى على إقامة إفطار جماعي لجموع أعضاء النادي وذويهم حتى يتسنى لهم قضاء يوم رمضاني مميز بناديهم وما لذلك من أثر كبير فى دعم الترابط والتكاتف بينهم، وخلق روح التآخي في هذا الشهر الكريم؛ والذى يعد فرصة للحوار المفتوح ودعم سبل التواصل. 

وفي نفس السياق أوضح  المهندس أمير أحمد عضو مجلس ادارة نادى الشيخ زايد ، أن مشاركة ذوي الهمم في حفل الإفطار الجماعي جاء في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاهتمام بذوي الهمم والاحتياجات الخاصة ودمجهم بالمجتمع ورعايتهم، داعيا قوى المجتمع المدنى لتحقيق هذه الأهداف.

من ناحية أخرى أكدت رئيس جمعية منارة ذوى الهمم للتنمية، منار محمد خضرى شكرها لنادى الشيخ زايد وإدارته للمساهمة فى إسعاد ذوى الهمم ودعمهم المستمر للعمل الخيرى بالإضافة إلى عمل النادي على رعاية هذه الفئة رياضيا، للدفع بهم إلى البطولات المصرية والعالمية، كما يحرص النادي على دمج ذوى الهمم فى المجتمع من خلال الرياضة.

وأشارت منار خضري إلى هدف الجمعية  وهو دمج «ذوى الهمم» فى المجتمع وتحويلهم لطاقة إنتاجية للارتقاء بهم وخدمة المجتمع وتدعيم روح التعاون بين أفراد المجتمع والتلاحم الوطنى من حيث الدعم والتشجيع، والتركيز على عدة أنشطة خلال شهر رمضان المبارك.

وعقب نهاية الحفل عبرت مى حمدي عضو مجلس إدارة نادي الشيخ زايد، عن سعادتها بتواجدها وسط أسر النادي في حفل الإفطار الجماعي، الذي اعتبرته فرصة جيدة للتجمع لأعضاء النادي مشيرة إلى أن الحفل شهد روح من المحبة والود بين الجميع.