تحقق النيابة مع حزلقوم خلال أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل الكبير أوى 8 والذى يعرض على قناة on لاقتحام

الصفقة,مصر,الكبير اوي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الكبير أوى 8 الحلقة 1.. إسقاط تهمة سرقة البنك عن حزلقوم بسبب شهادة معاملة أطفال

 



تحقق النيابة مع حزلقوم، خلال أحداث الحلقة الحادية عشرة، من مسلسل الكبير أوى 8، والذى يعرض على قناة on، لاقتحام البنك وسرقة الصندوق من الخزنة، وعند محاكمته يدخل الكبير ويطلب من القاضى أن يدافع عن شقيقه حزلقوم ويعطى له  شهادة أن حزلقوم يعامل معاملة أطفال، ويقرر القاضى إسقاط التهمة عنه لمراعاة حالته العقلية ولكن يعاقبه بالحبس شهرنظرا لتفاهة عملية السرقة والسفه في شراء غطاء زجاجة مياه غازية بهذا المبلغ الكبير.

وبدأت الحلقة بحصول حزلقوم على الصندوق من الخزنة و العصابة طلبت منه معرفة ماذا يوجد بداخله وسبب اقتحامهم البنك لذلك الصندوق ليفتحه ويندهشون أن بداخل غطاء زجاجة مياه غازية ويبلغهم حزلقوم أن الغطاء كنز له منذ أيام التسعينيات، قائلا: "ده مش أي غطا.. ده دوخ ملايين من الناس، ده الوحيد اللي بيكسب العجلة"، ليتشاجر معه العصابة بسبب فعلته وتطلب الشرطة من العصابة تسليم الرهائن لأنها سوف تقتحم البنك ليخرج الجميع كأنهم رهائن والشرطة تقبض على حزلقوم بسبب اقتحام وسرقة لبنك.

ويعرض مسلسل الكبير أوى 8 على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.