يعيش بيننا الاننحن بنيالبشرمجموعة اشبه من الذئاب المسعورة الذين يتاوبون علي فريسة .ف في نهار رمضان تم اغتصا

عاجل,اغتصاب,الصفقة,ذوي الهمم,فتاة المطرية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

اغتصبوا الفتاة البريئة ذات الاعاقة في نهار رمضان

يعيش بيننا الان نحن بني البشر مجموعة اشبه من الذئاب المسعورة الذين يتاوبون علي فريسة في نهار رمضان تم اغتصاب فتاة من ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة حيث تم اختطافها والتناوب علي اغتصابها 



وقال المتهمون إنهم كانوا تحت تأثير المخدر وأنّ جسد الفتاة أغراهم فقرروا خطفها واغتصابها داخل إحدى الشقق: «دي بنت معاقة ومش هتعرف مين اللي اغتصبها، وهتكون مبسوطة، علشان كده قررنا نعمل كده».

وبتوجيه محقق النيابة سؤالاً للمتهمين عن ارتكاب الجريمة في نهار رمضان، أجابوا: «الشيطان السبب وإحنا كنا تحت تأثير المخدرات».

وتعرّفت المجني عليها على المتهمين وقالت «هما دول اللي عملوا معايا قلة أدب».

 

كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة تلقى إخطارا من المقدم كريم البحيري رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، يفيد بتلقيه بلاغاً بتغيب فتاة من ذوي الهمم بدائرة القسم، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحري من صحة البلاغ، وتببن صحته.

 

 

ونجح رجال المباحث فى العثور على الفتاة، وبمناقشتها بمعرفة المباحث تبين أن الفتاة تم اغتصابها، وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط العثور على الفتاة وبتتبع سيرها تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين.

 

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.