قال الدكتور طارق سرور نجل الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق عبر صفحته علي موقع الفيس بوك إن إ

الصفقة,وفاة احمد فتحي سرور,مجلس الشعب,مصر,موعد عزاء فتحي سرور

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

غداً.. عزاء الدكتور أحمد فتحي سرور بمسجد المشير بالتجمع الخامس

قال الدكتور طارق سرور، نجل الدكتور أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، عبر صفحته علي موقع الفيس بوك؛  إن إقامة عزاء والده مساء غداً الأحد، الموافق 7 أبريل، بمسجد المشير بالتجمع الخامس.



 

وشيع منذ قليل جثمان الراحل الدكتور أحمد فتحي سرور من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس عقب صلاة الظهر، على أن يدفن جثمان الراحل بمقابر الأسرة بمدينة نصر، خلف هيئة الرقابة الإدارية، والتي تضم شقيقه الذي توفي قبل عام في حادث سير بالتجمع.

 

 

كان الدكتور أحمد فتحي سرور سياسي و رجل القانون بارز شارك في وضع العديد من القوانين بالدولة، وكذلك تولي منصب رئيس مجلس الشعب المصري الأسبق لعدة سنوات طويلة بدأت منذ عام 1991 حتى عام 2010، في عصر الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، وكان احمد فتحي سرور أحد كبار رجال القانون في التاريخ المصري الحديث. ولد احمد فتحي سرور في 9 يوليو 1932 بمحافظة قنا، أصدر الإعلان العالمي للديموقراطية سنة 1997 عندما كان رئيساً للاتحاد البرلماني الدولي.

 

وقد أعلن نجلة طارق أحمد فتحي سرور عن وفاة والدة احمد فتحي سرور في ليلة القدر ليلة 27 رمضان لتغلق الستارة علي أبرز رجال السياسة و القانون في عصر مبارك.

 

و كتب عبر صفحته الشخصية 

إنا لله وإنا إليه راجعون اليوم ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان استرد الله وديعته. رحل رمز من رموز القانون، بتاريخ قضائي وقانوني ودبلوماسي وتنفيذي وبرلماني ومهني مشرف داخليا ودوليا.