أعرب الفنان كريم عبد العزيز عن سعادته بنجاح شخصية حسن الصباح في مسلسل الحشاشين لأنه يعتبر تقديم تلك الشخص

اخبار النجوم,الصفقة,مصر,فن,كريم عبد العزيز

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

كريم عبد العزيز: شخصية حسن الصباح حدوتة ومجازفة العمر ومن أصعب الأدوار

 



أعرب الفنان كريم عبد العزيز، عن سعادته بنجاح شخصية "حسن الصباح" في مسلسل "الحشاشين" لأنه يعتبر تقديم تلك الشخصية مجازفة العمر، قائلاً : ألف حمد وشكر لله لأني بعتبر العمل ده مجازفة عمري وهو أصعب الأدوار التي مرت عليا وسوف تمر".

 

وأضاف خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON: المسلسل جرى تصويره في لوكيشن قاعة الحكم من قلعة "الموت" التي تحصن بها الصباح مؤسس طائفة الحشاشين قائلاً : "الفنان ممكن يبقى عرضة أنه يقدم أدوار شر تاني لكن بمنظر وهيئة شخصية الصباح صعب لأنها من الأدوار اللي بتيجي مرة واحدة في العمر".

وشبه مجازفته بأداء هذا الدور بمن يحمل كفنه على يديه قائلاً : "عشان كده بعتبر الدور ده مجازفة العمر وكأن حد شايل كفنه على إيده دخل على الكاميراً".

وعن ردود أفعال الجمهور وتغيرها على مدار الحلقات قال : ردود الأفعال تطورت مع تطور الأحداث مع الشخصية في السياق الدرامي، لأنه مع مرور الأحداث الشخصية تكتسب شراسة وشر وألوهية ذاتية وأنانية".   تابع: حسن الصباح في أول الحلقات غير آخر عشر حلقات، غير آخر خمسة بها، ومختلف في آخر حلقتين وهى شخصية كان معمول لها خط بياني، لأنها رحلة منذ أن كان طفلاً حتى أصبح شاباً يافعاً ثم داعية شخصية صعبة ومركبة".

ولفت إلى أن شخصية حسن الصباح المركبة كانت استنزافاً وأنه في بادئ الأمر عندما وصلت إليه أوراق العمل كان مرعوباً لكنه في ذات الوقت ذكر أنه محظوظ لأن شخصية حسن الصباح كانت من نصيبه قائلاً : "فرقة الحشاشين شهدت كما هائلا من الصناع والمنتجين والفنانين لتحقيقها عبر السينما فهي حدوتة عالمية غير مقتصرة علينا في مصر عرضت في سوريا في مسلسل وتركيا أيضاً والقنوات الأجنبية كاملة تحدثت عنها".

وواصل: "شخصية حسن الصباح حدوته عالمية، والتعامل مع قصة دولية بيكون مختلف تماماً".