أرسل نادى سموحة شكوى رسمية ضد اللجنة التى تدير اتحاد الكرة إلى المحكمة الرياضية الدولية بسبب استبعاد الفريق ا

سموحة,محمد فرج,الصفقة,شكوى,المصري,مصر,اتحاد الكرة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

سموحة يشكو بسبب استبعاده من الكونفدرالية ويطالب مساندته ضد إتحاد الكرة

أرسل نادى سموحة شكوى رسمية ضد اللجنة التى تدير اتحاد الكرة إلى المحكمة الرياضية الدولية، بسبب استبعاد الفريق السكندرى من المشاركة فى الكونفدرالية الأفريقية بالنسخة الجديدة، وفى المقابل ترشيح ناديى المصرى وبيراميدز.



 

وتضمنت الشكوى التى أرسلها سموحة ضد اتحاد الكرة، أن مسابقة الدورى انتهت وحصل الفريق على المركز الثالث، ورغم ذلك تم استبعاده من ترشيحات اتحاد الكرة للمشاركة فى البطولة، وهو ما يعتبر مجاملة على حساب الفريق السكندرى.

 

فرج يطالب أندية الدوري مساندته ضد اتحاد الكرة 

 

كما طالب رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، فرج عامر، من أندية الدوري مساندته ضد اتحاد الكرة بعد عدم مشاركته في النسخة المقبلة من بطولة الكونفدرالية.

 

وكتب فرج عامر، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، اليوم :"أتمنى من كل أندية الدوري العام المصري أن تُساندنا في قضيتنا العادلة ضد اللجنة التي تُدير كرة القدم في مصر في تعنتها بمنعنا من المشاركة في الكونفيدرالية الأفريقية وسموحة صاحب المركز الثالث في الدوري العام.. هذا ليس حق سموحة وحده أنما حقكم جميعًا".

 

 

وأنهى نادي سموحة الموسم الجاري من بطولة الدوري 2020/2021 في المركز الثالث بفارق نقطة عن بيراميدز صاحب المركز الرابع واثنتين عن المصري الخامس.

 

ورغم احتلال سموحة المركز الثالث في الدوري إلا أن النسخة المقبلة من الكونفدرالية ستشهد مشاركة المصري وبيراميدز وفقًا لمبدأ الجدارة الرياضية بعد نجاح الفريقين في احتلال المركزين الثالث والرابع ببطولة الدوري حتى الموعد النهائي الذي حدده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" للاتحادات الوطنية لارسال أسماء الفرق المشاركة بالبطولة.

 

من ناحية أخرى، اختار أحمد سامى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة، 20 لاعباً استعدادا للمباراة الأخيرة فى الأسبوع 34 أمام المقاصة والمقرر لها مساء اليوم السبت باستاد الإسكندرية.  

  وتأكد استحواذ سموحة على المركز الثالث دون النظر إلى نتائج الآخرين فى حال تحقيق الفوز على المقاصة، كما تعد هذه المباراة الأخيرة للثنائى مصطفى فتحى وأحمد عبد القادر مع سموحة.

 

وجدير بالذكر أنه أكد محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، في تصريحات سابقة أنه بصدد تصعيد الشكوى التي طالب خلالها بمشاركة فريقه في كأس الكونفدرالية الأفريقية، للمحكمة الرياضية الدولية.

 

وقد أشار عامر في تصريحات خاصة له ، أنه خاطب اتحاد الكرة للمشاركة في الكونفدرالية كون فريقه يتواجد في مركز مؤهل لها، إلا أنه لم يتلق ردًا حتى الآن.

 

 

وقال عامر: "أرسلت شكوى لاتحاد الكرة بشأن ضرورة مشاركة سموحة في كأس الكونفدرالية لكن لم أتلق ردًا، وبالتالي سأقوم بتصعيدها إلى المحكمة الرياضية الدولية".

 

 

واختتم: "اتحاد الكرة لم يرد على أي خطاب أرسلته له من قبل وبالتالي لا انتظر ردهم على خطابي الأخير، وسأقوم بتصعيد الأمر دفاعًا عن حقوق النادي الذي أقوم بإدارته".