أعلنت نقابة أطباء مصر عن استيائها الشديد من محتوى الفيديو المتداول حاليا على مواقع التواصل الاجتماعى والذى ين

مصر,نقابة الأطباء,عين شمس,واقعة الطبيب,الصفقة,اهانة الطبيب لممرض

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

نقابة الأطباء: إحالة الدكتور صاحب الفيديو المتداول لإهانة ممرض للتحقيق

أعلنت نقابة أطباء مصر عن استيائها الشديد من محتوى الفيديو المتداول حاليا على مواقع التواصل الاجتماعى والذى يُنسب لأحد الأطباء ويحتوى على إهانات من الطبيب لممرض بالمستشفى.



 

 

وصرحت النقابة أنه تقرر إحالة الطبيب صاحب الواقعة إلى لجنة آداب المهنة بالنقابة للتحقيق معه فيما ورد بالفيديو، وسيتم إعلان نتيجة التحقيق فور الانتهاء منه.

 

 

وجدير بالذكر أنه 

انتشر مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعى لأحد الأطباء وهو يعذب ممرض يعمل معه بسبب سخريته من "كلبه"، ووقع الاعتداء على الممرض بالضرب وسط تواجد عدد من الأطباء داخل إحدى الغرف المغلقة، حيث كانوا يعاونون الطبيب فى ضرب وتعذيب الممرض.

 

 

 

وفى الواقعة التى لم يتسن التحقق من صحتها أو وقت ومكان حدوثها، لم يكتف الدكتور بتعذيب الممرض الذي يظهر من اللقطات المصورة أنه فى العقد الخامس من عمره تقريبًا، بل حرص على توثيق الواقعة بتصويرها وسط سخرية الأطباء المتواجدين داخل الغرفة، وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، ليطالب متداولو الفيديو الجهات المعنية بالتوصل إلى الطبيب الظاهر في المقطع المصور، والذي يدعى "عمرو"، وفقاً للاسم الذى ذكره الممرض للاستنجاد به لوقف عملية التعذيب، كما شهد الفيديو مطالبة الطبيب للمرض بالسجود لكلبه الذى سخر منه، ليرفض الممرض السجود ويتعرض للاعتداء بالضرب.