يستكمل نجوم مسلسل الاختيار النجاحات الكبيرة التي حققها المسلسل في الجزأين الأول والثانى وذلك بتقديم الجزء الثا

الاختيار,مسلسلات رمضان,الصفقة,الاختيار3,مصر,رمضان

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

تعرف على أبطال مسلسل «الأختيار 3» في رمضان 2022

يستكمل نجوم مسلسل "الاختيار" النجاحات الكبيرة التي حققها المسلسل في الجزأين الأول والثانى، وذلك بتقديم الجزء الثالث في رمضان2022. 



يدور المسلسل في موسمه الثالث، حول بطولات رجال الشرطة والجيش المصري، حيث يتابع الأحداث من ثورة 30 يونيو ما تبعها من أحداث هامة مرت على الشعب المصري.

نجل أحمد السقا يشارك في العمل الفني

ويخوض الفنان الشاب ياسين نجل الفنان أحمد السقا، السباق الرمضاني بمشاركته في الملحمة التاريخية مسلسل "الاختيار 3"، ليكون هو أول عمل فني يشارك به للجمهور، حيث يجسد ياسين السقا، شخصية شاب ثوري في أحداث مسلسل "الاختيار 3"، ويتعرض لعدد من الأحداث التي سيكتشفها الجمهور خلال مشاهدته الملحمة التاريخية في رمضان2022.

مسلسل "الاختيار 3" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأس النجوم كلاً من الفنان أحمد عز وكريم عبدالعزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي، الذين يجتمعون في عمل فني للمرة الأولى، بالإضافة إلى مشاركة عدد آخر من الفنانين من بينهم: "أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي،  إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم خالد زكى، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.