قام ٣ شباب بقتل شاب يعمل في جمع الخردة وذلك لأنه لم يقم بمساعدة صديقهم وتركه يموت منذ فترة وكان قتله بدافع الا

الشرطة,الصفقة,جمع الخردة,الانتقام,مصر,قتل

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

"قتلناه عشان ساب صاحبنا يموت".. القبض على ٣ متهمين لقتل شاب

قام ٣ شباب بقتل شاب يعمل في جمع الخردة وذلك لأنه لم يقم بمساعدة صديقهم وتركه يموت منذ فترة وكان قتله بدافع الانتقام لصديقهم.



أشار اللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أنه تلقى إخطارا من مركز شرطة أبو النمرس يفيد عثور الأهالي على جثة شاب داخل شوال، ملقاة بمصرف بمنطقة عزبة مدكور.

العثور على الجثة بشوال بلاستيك

وسرعان قامت قوات الشرطة بالتوجه إلى مكان الحادث  بمنطقة أبو النمرس، وتبين العثور على شوال بلاستيك كبير يستخدمه جامعي القمامة، وبداخله جثة شاب يدعى أسلام ٢٦ سنه ويعمل في جمع الخردة ويقطن بعزبة إسرائيل في منطقة الهرام بالجيزة،والذي كان يرتدي كامل ملابسه مخنوقًا بشال قماش، معقود خلف الرقبة بقطعة خشبية.

وكشفت التحقيقات وتحريات الشرطة أن المتهمين بارتكاب الواقعة هم ٣اشخاص والذين هم أقرباء أحد أصدقائي المجني عليه ومع استجوابهم قال المتهمون: «قتلناه عشان ساب صاحبنا يموت» إثر هذا قامت الشرطة بحبسهم. ومن الجدير بالذكر أنهم قالوا اثناء التحقيق معهم أن المجني عليه تخلى عن صديقه الذي توفي في شهر ديسمبر الماضي، بصعقة كهربائية أثناء جمعه للبلاستيك بالقرب من صندوق كهرباء.

وتابعوا قائلين أن المجني عليه ترك صديقهم في المكان ولم ينقله المستشفى أو يحاول إسعافه، وتسبب في دفنه جثة مجهولة في مدافن الصدقة.

كما تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمتابعة التحقيقات في الواقعة وكشفت الملابسات والوصول إلى الحقيقة.