نشرت زوجة ويل سميث عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام أول تعليق لها بعد أ

ويل سميث,مصر,كريس روك,ويل سميث و روك,واقعة ويل سميث,الصفقة,حفلة توزيع جوائز الاوسكار,زوجة سميث

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

حل موسم التعافي..

أول تعليق من زوجة ويل سميث علي واقعة حفل الأوسكار

ويل سميث وكريس روك
ويل سميث وكريس روك

نشرت زوجة ويل سميث عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أول تعليق لها بعد أزمة زوجها فى حفل توزيع جوائز الاوسكار.



 وعلقت زوجة ويل سيمث قائلة : "حل موسم التعافي وانا جاهزة من أجله".

 

 

واقعة حفل الأوسكار 

وكان قد اعتدى ويل سميث على روك أثناء تقديم الثاني للحفل بسبب نكتة قالها حول ظهور زوجة الممثل الأمريكي حليقة الرأس، ما أثار غضب سميث الذي غادر مقعده ليصفعه على وجهه ثم عاد وبدأ بتوجيه عبارات نابية بحق المقدم ومطالبا إياه بعدم ذكر اسم زوجته.

وتعاني جايدا سميث من مرض "الثعلبة" الذي يتسبب بعدم نمو الشعر ما أجبرها على الظهور حليقة الرأس.

 

 

 

اعتذار ويل سميث 

وقال سميث عبر صفحته الرسمية على موقع الانستجرام: "العنف بجميع أشكاله سام وهدام، سلوكي في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الليلة الماضية كان غير مقبول وغير مبرر، النكات بحقي جزء من عملي لكن النكات حول وضع جايدا الصحي كان أكبر من أن أتحمله وتصرفت بشكل عاطفي".

وتابع الممثل الأمريكي قائلا: "أود أن أعتذر لك يا كريس علانية، لقد خرجت عن النص وأخطأت، أشعر بالخجل وتصرفاتي لم تكن المؤشر الذي أردت إظهاره عن الرجل الذي أود أن أكون، لا مكان للعنف في عالم يملأه الحب واللطف".

وأضاف سميث قائلا: "أود أيضا أن أعتذر للأكاديمية ولمنتجي الحفل وللحضور كافة وكل من كان يشاهد الحفل حول العالم، أود أن أعتذر لعائلة ويليامز ولعائلة فيلمي King Richard، أندم بشدة على تصرفي الذي أفسد ما كان يجب أن تكون رحلة رائعة لنا جميعا، أنا في طور العمل على نفسي، تحياتي، ويل".

 

 
 

 

تعليق عائله ويل سميث علي الواقعه

أوضحت  والدة ويل سميث، الذي ولد ونشأ في غرب فيلادلفيا، إنها فوجئت بحادث كريس روك، خاصة أن ابنها ليس معتادا على فقدان أعصابه بهذا الشكل، ووصفته بأنه شخص متزن.

وأكدت والدة ويل سميث ، على أن هذه أول مرة تراه يفعل ذلك في حياته، لكن أيضا لا يمكن اختصار مسيرة حياته في موقف واحد، خاصة أنه دائما يضع عائلته في المقام الأول، وهو شخص محب ولأسرته ويحرص على تماسكها.

ودافعت شقيقة ويل سميث عنه في تصريحاتها، وقالت إلين سميث إنها استمعت كثيرا لشكوى شقيقها من الضغوط التي يتعرض لها في عمله، وأكدت على أنهم فخورون به كممثل لولاية فيلادلفيا أمام العالم.