بدأ عرض مسلسل رانيا وسكينة على قناة ام بي سي مصر في أول يوم من شهر رمضان الكريم ويعد المسلسل بطولة كل من النجم

رانيا وسكينة,رنضان2022,مسلسلات رمضان,الصفقة,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

رمضان2022

مسلسل رانيا وسكينة.. تعرف علي تفاصيل الحلقات التي تم عرضها

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان

بدأ عرض مسلسل «رانيا وسكينة» على قناة "ام بي سي" مصر في أول يوم من شهر رمضان الكريم، ويعد المسلسل بطولة كل من النجمة «روبي» التي تجسد شخصية «سكينة»، والفنانة «مي عمر» بشخصية «رانيا» والنجم «أحمد خالد صالح» بدور «ريجا»،



أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «رانيا وسكينة»

بدأت احداث الحلقة الأولى، بقيام «سكينة» التي تخطط للزواج من «ريجا»، لكنها تتفاجأ بقيامه بالتخطيط لتهريب ماس من الميناء، ويطلب منها المساعدة ويضغط عليها من أجل الموافقة. ويقوم «ريجا» بخداع «سكينة» ويخونها مع صديقتها، ويخبرها أنه ينتظر نجاح عملية التهريب مع سكينة ويتركها، وتنجح العملية ويهرب ريجا وسكينة بالماس، لكن يتعرضوا لحادث سير. على الجانب الأخر تعيش الفنانة «مي عمر» التي تقوم بدور «رانيا» حالة من الثراء، وتقوم بتنظيم حفلة لأصدقائها، وتجد نظرات الحقد في عيون اخوتها بسبب الميراث، وتفكر في توزيعه عليهم لكن يتم القبض عليها في تهمة قتل، لكنها تنجح في الهروب من السجن في سيارة إسعاف، وتجد «رانيا» أثناء هروبها حادث «سكينة» ويتم نقلها للسيارة، وتنتهي الحلقة الأولى.

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل «رانيا وسكينة»

بدأت الحلقة بتوريط رانيا لسكينة التي تقع في حادث مع خطيبها، وتكون رانيا على طريق بعربة إسعاف، وتهرب رانيا من مستشفى المجانين التي تدخلها بسبب أشقائها ليأخذوا منها الميراث، وتدخل سكينة داخل عربة الإسعاف وتتورط معها رانيا، توقف رانيا العربة في مكان مهجور لتنزل سكينة منها وتهرب هي، ولكن العصابة هي وخطيبها يصلون إلى المكان، وتضطر أن تهرب الاثنتان رانيا وسكينة، ويذهب أشقاء رانيا وهما «عمر الشناوي وأحمد كرارة»، إلى قسم الشرطة، ليعرفوا كيف هربت رانيا هربت من المستشفى، وتنتهي الحلقة الثانية بذلك.

تعرف علي مواعيد عرضه

مواعيد مسلسل «رانيا وسكينة» على قناة «mbc مصر» وقناة «mbc مصر2»

يذاع المسلسل في تمام الساعة العاشرة مساءً على شاشة Mbc مصر، ويعاد الساعة 4:30 عصرًا. كما يذاع على قناة mbc مصر2 في الثانية عشر منتصف الليل، والإعادة الواحدة ظهراً.