ظهرت الفنانه ريم مصطفي في صورة سيلفي منذ قليل تاركة خصلات شعرها منسدلة علي أكتافها واضعة ميك اب رقيق يبرز ملام

ريم مصطفي,سوتس بالعربي,مصر,مسلسلات رمضان,الصفقة,رمضان2022

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

ريم مصطفي في أحدث ظهور لها علي إنستجرام (صور)

ريم مصطفي
ريم مصطفي

ظهرت الفنانه ريم مصطفى، في صورة سيلفي منذ قليل، تاركة خصلات شعرها منسدلة على أكتافها، واضعة ميك اب رقيق يبرز ملامح وجهها. 



جاء ذلك من خلال مشاركتها الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت ريم مصطفي علي الصورة كاتبة: "لما تكون الميك اب ارتست صديقك المفضل".

 

وأكدت الفنانة ريم مصطفى أن تجربتها في مسلسل "suits بالعربي" ليست سهله ولكن ممتعة في نفس الوقت، مشيرة إلى أن شخصية كاميليا أشرف التي تجسدها خلال أحداث العمل جديدة ومختلفة عليها تماماً من ناحية الشكل والمضمون، وبها العديد من التفاصيل فهي الشيء وعكسه في نفس الوقت فهي جادة وكوميدية وكذلك "ليدى" لها مشاعر وتهتم بمظهرها وملابسها. 

وتجسد ريم مصطفى في مسلسل "suits بالعربى" شخصية "كاميليا أشرق" سكرتيرة زين ثابت الذي يجسد دوره آسر ياسين، في أكبر مكتب محاماة بمصر، وتتميز شخصيتها بأنها ذكية وواثقة من نفسها، والكل يعتمد عليها داخل المكتب، لاسيما وأن لها التأثير الأكبر داخل المكتب، ومتخصصة في ابرام الاتفاقات الكبرى.

مسلسل"suits بالعربى" بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوى، وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.