شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار 3 العديد من الأحداث المثيرة التي نالت اهتمام الجمهور وظللوا يتداولونها ع

مسلسلات رمضان,الصفقة,مرسي,الاختيار3,السيسي,الدراما الرمضانية,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

السيسي في الاختيار3 الحلقة 8: "كان نفسي أشوف همهم على البلد ولو مرة"

الاختيار3
الاختيار3

شهدتِ الحلقة الثامنة من مسلسل "الاختيار 3"، العديدَ من الأحداث المثيرة، التي نالت اهتمام الجمهور، وظللوا يتداولونها على مواقع التواصل الاجتماعي، الحوارات التي تدور بين الرئيس السيسي وقيادات جماعة الإخوان الإرهابية.



ملخص أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 8

رفض الرئيس المعزول محمد مرسي، مساعدة وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي في ذلك الوقت، لتوحيد جبهات المعارضة الغاضبة، جراء التعديلات الدستورية التي أجراها مرسي لصالح الجماعة وبموجبها تصبح سلطته أقوى من السلطة القضائية، بينما قرر وزير الدفاع الاعتذار للأحزاب.

السيسي "كان نفسي اشوفه همه علي مصلحة البلد"

وقال الفريق عبد الفتاح السيسي، حول إصرار المعزول على العناد وعدم مراعاة أي فصيل سياسي سوى جماعة الإخوان، "حاولنا وحنفضل نحاول مش حينفع نسيب البلد في خراب بالشكل ده.. كان نفسي أشوفه همُّه على مصلحة البلد ولو لمرة".

مواعيد عرض مسلسل «الاختيار 3»

يعرض علي قناة أون يوميًا، في تمام الساعة 9:30 مساء، على أن يُعاد عرضها في تمام الساعة 4 فجرًا 3:30 عصرًا، كما أنه من المقرر عرضه على قناة ON DRAMA أيضًا.

الأبطال

يشارك في بطولة المسلسل كل من؛ كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، أحمد السقا، مع الكبار: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، سيد رجب، الطفل يوسف صلاح بطل فيلم "من أجل زيكو"، وعشرات من ضيوف الشرف من العيار الثقيل، في ملحمة جديدة للمؤلف هاني سرحان، والمخرج بيتر ميمي.