أعربت النجمةريم مصطفىعن سعادتها بردود أفعال الجمهور حول مسلسل suitsبالعربى الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الجاري

ريم مصطفي,مصر,مسلسلات رمضان,الصفقة,مسلسل مكتوب عليا

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مسلسل مكتوب عليا

ريم مصطفي...عن مسلسل "مكتوب عليا" محتلف عن باقي الاعمال المعروضه في رمضان

مسلسل مكتوب عليا
مسلسل مكتوب عليا

أعربت النجمة ريم مصطفى، عن سعادتها بردود أفعال الجمهور حول مسلسل "suits بالعربى" الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الجاري على قناة cbc، مؤكدة أن العمل يحمل طبيعة مختلفة عن باقى الأعمال المعروضة في شهر رمضان هذا العام.



وأشارت ريم مصطفى إلى الجمهور تفاعل مع شخصية كاميليا في الحلقات الماضية، خاصة وأن المشاهد الخاصة تحمل طابع الكوميديا، مشددة على أن الحلقات المقبلة ستحمل العديد من المفاجآت بالنسبة لشخصية كاميليا سواء في علاقتها مع آسر ياسين، أو لطبيعة عملها في المكتب وتعاملاتها مع باقى المحامين.

وتجسد ريم مصطفى في مسلسل "suits

بالعربى" شخصية "كاميليا أشرق" سكرتيرة زين ثابت الذي يجسد دوره آسر ياسين المحامي الأهم داخل مكتب المسيرى زيدان أكبر مكتب محاماة في مصر، وتتميز شخصيتها بأنها ذكية وواثقة من نفسها، والكل يعتمد عليها كما أن لها التأثير الأكبر داخل المكتب، ومتخصصة في إبرام الاتفاقات الكبرى.

أبطال مسلسل "suits بالعربي" 

مسلس"suits بالعربى" بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.