أثار الفنان عمرو عبد العزيز الجدل خلال الساعات القليلة الماضية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهو يطالب أحد

عمرو عبد العزيز,مصر,اعتزال الفن,توفيق عبد الحميد,ياسر جلال,الصفقة,محمد نجاتي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

"متمثلش تاني" هل توفيق عبد الحميد المقصود من رسالة عمرو عبد العزيز؟

عمرو عبد العزيز
عمرو عبد العزيز

أثار الفنان عمرو عبد العزيز الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهو يطالب أحد زملائه باأعتزاله الفن.



حيث شارك منشور مع متابعيها علي الفيسبوك قائلا: "يااااااسيدى الفاضل …وحياه اغلى ما عندك وحق الشهر الكريم و الايام المفترجه  وغلاوه امك وابوك عندك ….ما تمثلش تاااااااااااني".

 

 

وتسأل رواد السوشيال عن من يتكلم الفنان عمرو عبد العزيز؟، وعلق بعض الرواد بأسماء بعض الفنان قائلاً: "يقصد الاستاد توفيق عبد الحميد" ، "تقصد محمد نجاتي" ، "أحمد السقا" ، "ياسر جلال"، ولكن أجمع بعض الرواد أن الرساله موجه للفنان "محمد نجاتي".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هل المقصود توفيق عبد الحميد؟

خصوصاً بعد ان أعلن الفنان توفيق عبد الحميد ، إعتزاله الفن نهائيا خلال الأيام المقبلة بعد انتهائه من تصوير مشاهده في مسلسل “يوتيرن”، إذ يجسد دور والد الفنانة ريهام حجاج خلال أحداث العمل.

وكتب توفيق عبدالحميد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: "أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيًا". وأوضح “عبد الحميد” أن السبب في ذلك حالته الصحية، قائلا: "قرارى سببه حالتى الصحية ولا علاقة لأى شخص به وأرجو احترام رغبتي فى عدم الكلام.

وتسأئل جمهور توفيق عبد الحميد، عن السبب الحقيقي وراء اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد هل هي حالته الصحية؟ أم خلافه مع أحد أفراد طاقم العمل "يوتيرن"؟.

وعلق بعض الرواد، قائلا: “يمكن أن يكون سبب اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد هو الفنانة ريهام حجاج، خصوصاً أنه لم يعود فترة كبيرة إلى العمل الفني بعد عودته مره أخره للتمثيل بعد غياب دام أكثر من 12 عاما تقريباً.

عمرو عبد العزيز "التمثيل مهنة ممتعه ومتعبه" 

ويذكر أن مؤخرا قال "عبد العزيز"، خلال حواره ببرنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على قناة "دى أم سى"، أنه يعشق التمثيل ويطلق عليها  مهنة المتعة والعذاب ، وتابع:" بتكون تعبان وتصور لمدة 16 و18 ساعة وبمجرد ما يقال أكشن أنت بتنسى التعب.. دى مهنة ممتعة للى بيحبها ويعشقها.. كنت أتمنى أن أكون ممثل".

ولفت "عبد العزيز"، إلى أن خالد جلال وورشة الإبداع لها الفضل الأكبر عليه في مشواره الفني، واكتساب مهارات تمثيلية لم يكن على دراية بها