بدأ تصوير المشاهد الأولى من مسلسل روز وليلي الذي يجمع بين النجمة يسرا والنجمة نيللي كريم ونشرت نيللي كريم عبر

اخبار النجوم,الصفقة,فن,نيللي كريم,مسلسل روز رليلي,يسرا

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مسلسل روز وليلي

عمل درامي جديد للفنانة يسرا والفنانة نيللي كريم

يسرا ونيللي كريم
يسرا ونيللي كريم

بدأ تصوير المشاهد الأولى من مسلسل "روز وليلي" الذي يجمع بين النجمة يسرا والنجمة نيللي كريم.



 

ونشرت نيللي كريم عبر خاصية القصص القصيرة علي حسابها الشخصي صورة للكلاكيت لتعلن عن بدء التصوير، ومسلسل "روز وليلى" مكون من 10 حلقات ومن المقرر عرضه عبر منصة "شاهد vip".

 

ومسلسل "روز وليلى" أول سلسلة درامية عربية من نوعها تحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج، كتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول صاحب أعمال ("Mad Dogs" و "Ana" و "Pelican Blood")، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد الذي يحفل سجلّه بأفلام مثل ("Mad Dogs" و "Cardella" و "On the Way to Denmark" وغيرها)، أما الإنتاج فلكل من ماجد محسن وصفاء أبورزق.

 

 

 

وتدور قصة العمل في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها في مصر.

 

يسرا ونيللي كريم

وخلال سير الأحداث، تجد المحققتيْن - اللتيْن تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة، نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.