تظهر المطربة أمال ماهر في أول أيام العيد بإطلالة جذابة وتشارك عدة صور لها مع متابعتها وجمهورها وذلك من خلال ح

الصفقة,امال ماهر,ازمة امال ماهر,مصر,اختفاء امال ماهر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

أمال ماهر تظهر في أحدث جلسة تصوير لها بعد ازمتها مع جمهورها

أمال ماهر
أمال ماهر

تظهر المطربة أمال ماهر في أول أيام العيد بإطلالة جذابة وتشارك عدة صور لها مع متابعتها وجمهورها  وذلك من خلال حسابها الشخصي “الفيسبوك”.



 

 

ومؤخرا تم غلق القناة الرسمية للفنانة المصرية آمال ماهر، على موقع ”يوتيوب“، وذلك بعد نحو 6 أيام فقط من عودتها بعد غياب طويل.

 

ويذكر ان في الفترة الأخيرة أثارت الفنانة أمال ماهر الجدل حولها علي موتقع التواصل الأجتماعي. وأصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة هاني شاكر بيان يحسم الجدل في الازمة الاخيره للفنانة  أمال ماهر.

 

  تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانه آمال ماهر ومحبيها عدم الإنخراط وراء إشاعات إنتشرت مؤخرا علي كافة وسائل التواصل الإجتماعي وبالتواصل مع أسرتها أكدت عدم صحة الشائعات جزئيا وكليآ وأن فنانتهم المحبوبه  تحىٓ حياه هادئة بين أسرتها .

 

   ولم تكن نقابة المهن الموسيقية بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه  وانها دائما سند لكل فنانين مصر ومثقفيها.

 

  وكانت قد نشرت المطربة آمال ماهر صورة لها من أمام البحر أثناء قضاء عطلتها بإحدى القرى السياحية في أول ظهور لها بعد عام من إعلان اعتزالها الغناء.

 

  وأعلنت الفنانة آمال ماهر، مؤخرا، عن تراجعها عن قرار الاعتزال الذي أعلنت عنه في يونيو الماضي، والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي حينها.                            وكتبت آمال ماهر، تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قالت فيها: «أصحابي وحبايبي وأهلي الجمهور العزيز الغالي، أشكركم لمعايدتكم، وحابة أقولكم إن انتوا اللي وحشتوني أوي، وأوعدكم إني أكون قريب معاكم وبينكم، لأن ده مكاني، إنتو اللي بستمد منكم العطاء والحب.. مع كل حبي».